المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسن الرداد يتحدث عن نجاح "تحت تهديد السلاح" في مهرجان القاهرة السينمائي

الأحد 13/نوفمبر/2022 - 08:50 م
حسن الرداد
حسن الرداد
منة الله نجاح
طباعة

حضر الفنان حسن الرداد افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال44 المقام في دار الأوبرا المصرية، وتحدث عن تفاصيل فيلمه الجديد وبعض المواقف التي تعرض لها هذه الفترة.

 

وتحدث حسن الردار عن نجاح فيلمه الجديد تحت تهديد السلاح قائلًا: "الحمد لله أنا سعيد جدًا بردود أفعال الناس عن فيلم تحت تهديد السلاح سواء  في مصر أو في الوطن العربي أو في الجاليات العربية اللي بتشوف الفيلم في أمريكا وأنجلترا وكندا أو أي دولة برا مصر".

 

وأضاف: "الفيلم هو قصة حقيقية ودي أول حاجة عجبتني، لأني لما كنت بشوف أفلام برا مستوحاة من قصة حقيقية بتبقى ليها واقعة وتاثير مختلف، والكاتب ايمن بهجت قمر ببراعة شديدة، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج محمد عبد الرحمن".

 

وتابع: "أنا عملت أفلام كوميدية لاقت نجاح كبير سواء في مصر أو برا مصر، وكان من السهل إني أعمل نفس الحاجة الناجحة، بس أنا بحب أغير وأخد الريسك، والحمد لله ردود الأفعال هايلة".

 

وأشار الرداد أن فيلم "تحت تهديد السلاح" أول فيلم مصري يعرض في إلمانيا منذ 60 عام، موضحًا أنه عندما ينظر إلى عمل جديد يجب أن يكون جديد ومختلف بالنسبة له، بالإضافة إلى حسن إختيار الوقت للجمهور، فهناك عوامل كثيرة تجعلني أوافق على العمل أو لا.

 

والجدير بالذكر أن فيلم "تحت تهديد السلاح" بطولة مجموعة من النجوم أبرزهم، "حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد بدير، عمرو عبد الجليل، فتحي عبد الوهاب، جودي مسعود، عباس أبو الحسن"، والعمل من إخراج "محمد عبد الرحمن حماقي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads