المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اسكتش غنائي واستعراضي لسمير صبري يُحرك القلوب في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

الأحد 13/نوفمبر/2022 - 09:14 م
اسكتش غنائي
اسكتش غنائي
منة الله نجاح
طباعة

انطلقت فاعليات اليوم الأول لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال44 برئاسة الفنان حسين فهمي، في دار الأوبرا المصرية، ومن المقرر أن تستمر الفاعليات حتى 22 نوفمبر الجاري.

 

وخلال فاعليات الحفل عُرض اسكتش غنائي للفنان الراحل سمير صبري تكريمًا له ولأعماله التي أمتعنا بها على مدار سنوات طويلة، وشارك في العرض عدد من الشباب والفتايات على مسرح الإفتتاح.

 

وضم الأستعراض مجموعة من أغنيات الراحل سمير صبري، وقامت الفرقة الاستعراضية بإرتداء أزياء في فترة الثمانينات، حيث لاقى الاسكتش تفاعلًا كبيرًا من قبل الحضور.

 

وتحدث الفنان حسين فهمي عن الراحل سمير صبري قائلًا: " كان صديق عزيز، و كانت بنا لحظات فيها رقة وعذوبة، والاسكتش المعروض يبين أن الفيلم المصري فيه أستعراض ودراما وتراجيدي وأكشن، كان في بيني وبين سمير علاقة لطيفة، كان يسميني براد بيت، والعلاقة بيننا جميلة واستمرت بيننا ذكريات جميلة".

 

ومن الجدير بالذكر أن اخر أعمال الفنان سمير صبري فيلم "حدث في 2 طلعت حرب"، وشارك في الفيلم "محمود قابيل، أحمد مجدي، عبير صبري، سهر الصايغ، شريف دسوقي"، والعمل إخراج "مجدي أحمد على"، وتأليف "هانزادة فكري".

 

وتدور أحداثه حول في إطار اجتماعي سياسي، حول الأحداث التي تجري في شارع طلعت حرب عبر شقة سكنية، تطل على ميدان التحرير بمصر، ويستعرض الفيلم أربع حكايات مختلفة على مدار فترة زمنية طويلة.

 

ويعرض في مهرجان القاهرة السينمائي ٩٧ فيلمًا من ٥٢ دولة، يقيم ١٢ سجادة حمراء للاحتفال بـ١٢ فيلمًا من الأعمال المشاركة، ومن المقرر أن تستمر فعاليات المهرجان إلى 22 نوفمبر الجاري.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads