المواطن

عاجل
الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص يتراس حملة مكبرة لتخفيض أسعار الخبز السياحى والفينو بمركز ابوقرقاص . حملة ازالة مكبرة وانارة شوارع بالوحدة المحلية بنزلة اسمنت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"تكريمي هنا حلم كبير".. كاملة أبو ذكري تحصد جائزة في مهرجان القاهرة السينمائي

الإثنين 14/نوفمبر/2022 - 10:57 ص
كاملة أبو ذكري
كاملة أبو ذكري
منة الله نجاح
طباعة

انطلقت فاعليات اليوم الأول لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44 برئاسة الفنان حسين فهمي، في دار الأوبرا المصرية، ومن المقرر أن تستمر الفاعليات حتى 22 نوفمبر الجاري.

 

وخلال فاعليات المهرجان سلمت الفنانة نيللي كريم جائزة فاتن حمامة للإبداع للمخرجة كاملة أبو ذكري.

 

وأعربت كاملة أبو ذكري عن سعادتها العارمة بحصولها على جائزة فاتن حمامة للإبداع، موضحة أنها كانت تحلم بدخول المهرجان فقط، والآن هي تُكرم فيه.

 

وأضافت: "اللي بيحصلي حلم كبير مكنش في خيالي إنه يحصل، فيه امتنان وحب لكل الفنانين اللي قابلتهم وأثروا فيا، واتعلمت منهم، واللي أمنوا بيا، وحتى اللي ما أمنوش بيا، وبشكر كل الناس اللي اشتغلت معاهم واتعلمت منهم زي الفنان أحمد زكي، نور الشريف، عاطف الطيب، محمد خان وغيرهم كتير".

 

ويُعرض في مهرجان القاهرة السينمائي 97 فيلمًا من 52 دولة، يقيم 12 سجادة حمراء للاحتفال بـ12 فيلمًا من الأعمال المشاركة، ومن المقرر أن تستمر فعاليات المهرجان إلى 22 نوفمبر الجاري.

 

ويذكر أن أخر أعمال كاملة أبو ذكري مسلسل "بطلوع الروح"، والذي عُرض في رمضان الماضي، عرض مسلسل "بطلوع الروح" في رمضان الماضي، وشارك في بطولته "منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، عادل كرم"، والعمل من تأليف "محمد هشام عبية".

 

وتدور أحداث المسلسل حول منه شلبي بعد أن يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح النفاد بريشها لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلمًا بعيدًا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads