المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشييع جثامين 5 من عائلة واحدة ضحايا حادث المنصورية في الدقهلية

الإثنين 14/نوفمبر/2022 - 03:51 ص
المواطن
رانيا مجدي محمد
طباعة
شيع أهالي ميت غمر بمحافظة الدقهلية، جنازة شقيقتان وأطفالهما الثلاثة، من ضحايا حادث سقوط مينى باص بترعة الرياح التوفيقى أمس الأول، والذى راح ضحيته 20 شخصًا غرقًا، فى حالة من الحزن، مع انتظار العائلة لأحد أطفالها المفقود فى الحادث وهو سادس الضحايا من العائلة، وجارى البحث عنه بمياه الترعة.

وكان الأهالى بعزبة الدوار بمركزشربين وقرية بسنديله التابعة لمركز بلقاس قد شيعوا جثامين كل من: أميرة السيد عبد الواحد 25 عامًا، ونجلها ياسين إبراهيم على جبر (4 سنوات)، وشقيقتها نرمين السيد عبدالواحد (30 سنة) ونجلتها أشرقت أحمد جمعة (3 سنوات)، وشقيقتها رودينا أحمد جمعة (5 سنوات)، ليعودوا لمكان الحادث للبحث عن نجل المتوفية الأولى "حمادة إبراهيم على جاد "، (7 سنوات) والذى لم يتم العثور على جثمانه حتى الآن.

وقررت النيابة العامة حبس السائق المتسبب في الحادث ويدعي إبراهيم حلمي عبدالله سليمان 33 عاما، وعرضه علي مصلحة الطب الشرعي لاجراء تحليل نهائي لبيان مدي تعاطيه المواد المخدرة وتحديد نوعها وكذلك التصريح بتسليم الجثامين التي جرى التعرف عليها وأخذ عينات من باق الجثامين المجهولة لحين تحديد هويتهم.

وقال المتهم في التحقيقات إنه يعمل علي خط ميت غمرالمنصورة وأثناء سيره في اتجاه موقف سندوب بمدينة المنصورة فوجئ بسيارة تغلق عليه الطريق قادمة من الجانب الأيسر وخلال سيره في الجهة اليمني ومحاولة سائق السيارة الاتجاء الي مدخل طريق ميت العامل حاول تفاديه فاضطر بالنزول بالميني باص إلى الترعة.

وأكدت النيابة العامة أن السائق بالرعونة والاستهتار وذلك بعد شهادة عدد من المصابين بقيام السائق بالتحدث في الهاتف المحمول خلال سيره ومحاولته تفادي السيارة، وأنكر السائق الاتهام الموجه إليه واقر أن سبب الحادث السيارة التي حاول تفاديها وقررت النيابة العامه إجراء تحليل للسائق لبيان المواد المخدرة فتبين تعاطيه مادة مخدرة .
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads