المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد تصريحاته الأخيرة.. مانشستر يونايتد يرد على كريستيانو رونالدو ببيان رسمي

الثلاثاء 15/نوفمبر/2022 - 04:12 م
كرستيانو رونالدو
كرستيانو رونالدو
معتز محمد
طباعة
أصدرت إدارة مانشستر يونايتد بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" خلال اللحظات الأخيرة حول تصريحات نجم الفريق ولاعب منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو بعد لقاؤه الأخير.

وأضاف حساب الشياطين الحُمر في بداية البيان "لاحظ مانشستر يونايتد التغطية الإعلامية بخصوص مقابلة أجراها كريستيانو رونالدو، سينظر النادي في رده بعد التأكد من الحقائق الكاملة".

 واستكمل فريق مانشستر يونايتد البيان قائلًا "يظل تركيزنا على الاستعداد للنصف الثاني من الموسم ومواصلة الزخم والإيمان والتآزر الذي يتم بناؤه بين اللاعبين والمدير والموظفين والمشجعين".

وكان رونالدو قد وجه الانتقاد إلى فريق مانشستر يونايتد خلال مقابلة تليفزيونية بأحد البرامج، وصرح أن مسئولي الفريق يريدون رحيله، وهو ما جعله في حالة من عدم الرضا بارتداء القميص الأحمر، كما أن عودته إلي إنجلترا من جديد جاءت بسبب حديثه مع السير "أليكس فيرجسون" المدرب التاريخي للشياطين الحُمر.

وأضاف نجم البرتغال المُشارك في كأس العالم، أن الفريق لم يحقق أي نجاح منذ رحيل فيرجسون عن تدريبه، فهو لم يعد قادرًا على تحقيق النجاح والتفوق مثل فريق مانشستر سيتي وليفربول بسبب سوء الإدارة. 

كما أن المدير الفني للفريق لم يسلم من تصريحات البرتغالي بعدما أعلن عدم احترامه له قائلًا:" أنا لا احترم تين هاج، لأنه لا يُظهر احترامه لي، فإن لم تحترمني فلن احترمك".

وواصل صاروخ ماديرا فتح النيران على أسطورة اليونايتد السابقة "وين روني"، قائلًا: "لن أتحدث عن أنني أفضل منه لأن ذلك محسوم، ولكن هو ينتقدني باستمرار، ربما لأنني مازلت داخل المستطيل الأخضر".

وأنهى رونالدو الحديث برسالة شكر إلى جمهور ليفربول بملعب "أنفيلد رود" بعد تقديم الدعم لنجم البرتغال في الدقيقة السابعة وهي نفس رقم تيشرت قميص البرتغالي بسبب تواجد ابنته في المستشفى قائلًا: "لم أتوقع ذلك أبدًا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads