المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجأة.. أسباب القبض على عامل نظافة واقعة كشري التحرير بعد تصدره التريند

الثلاثاء 15/نوفمبر/2022 - 08:39 م
عامل النظافة صاحب
عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير
إيمان عاطف
طباعة
أثار عامل النظافة محمد عادل المعروف بـ "واقعة كشري التحرير" استياء المواطنين، بعد تعرضه للطرد من مطعم الكشري الشهير التحرير، ومنذ تلك الواقعة أصبح عامل النظافة يتصدر التريند كل يوم بواقعة جديدة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على عامل النظافة صاحب واقعة الطرد من مطعم كشري التحرير بعد صدور أحكام قضائية في عدة قضايا، وهروبه من تنفيذها، وترحيله إلى قسم أبو النمرس ثم ترحيله للمحكمة لقيامه بعمل معارضة على الأحكام.

القبض على عامل نظافة واقعة كشري التحرير

وكانت التحريات كشفت عن أسباب القبض عليه لارتكابه جريمة القتل الخطأ أثناء القيادة في القاهرة الجديدة، وصادر بحقه أحكام قضائية غير نهائية، وحكم أخر في قضية التبدبد غيابيا بحبسه لمدة شهر مع الشغل.

الجدير بالذكر أن عامل النظافة بطل التريند المشهور#اغلاق_كشري_التحرير والذي تم نشر فيديو له بطرده من مطعم كشري التحرير تكرر ظهوره في الأيام الماضية، زاعمًا طرده من لوكيشن تصوير فيلم التاروت وهو ما تم نفيه من المخرج إبرام نشأت.

نفى المخرج إبرام نشأت، مخرج فيلم "التاروت"، واقعة طرد عامل النظافة من لوكيشن تصوير الفيلم، وأصدر بيان صحفي معلقًا على انتشار أخبار عن قيام الفنان محمد عز بطرد عامل نظافة مطعم كشري التحرير من اللوكيشن قائلًا: “عيل مزيف ولا حد طردوا من اللوكيشن ولا حد شافوا سواء مني أنا أو من رانيا يوسف أو سمية الخشاب أو محمد عز”.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads