المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| أمير رمسيس: "خايف على مهرجان القاهرة السينمائي من الفنانين"

الأربعاء 16/نوفمبر/2022 - 02:15 م
أمير رمسيس
أمير رمسيس
منة الله نجاح
طباعة

وجه أمير رمسيس مدير مهرجان القاهرة السينمائي، رسالة لوم على بعض الفنانين بسبب عدم احترامهم لصناعة السينما واكتفائهم بحضور الافتتاح من أجل المشي على السجادة الحمراء.


قال "مدير مهرجان القاهرة السينمائي" من خلال لقائه ببرنامج"اي تي بالعربي: "انشغال الفنانين المصريين بالافتتاح والختام بس بالنسبالي بشوفه شيء مخيف شوية، الفنان اللي جاي يمشي على الريد كاربت أو متضايق أنه مش هيحضر الافتتاح عشان يمشي على الريد كاربت، عندي أسئلة حول احترامه للسينما؟".


اقرأ أيضًا: بعد غيابها.. نادية الجندي تكشف السبب وراء عدم حضورها مهرجان القاهرة السينمائي


أضاف: " ليه مابنشوفش في فعاليات المهرجان، ليه مابنشوفوش في الأفلام، ليه مابنشوفوش في ورش العمل، أعتقد أن الفنانين اللي بيشاركوا في فعاليات المهرجان هم ضيوف دائمين عندنا في الافتتاح والختام، لأنهم حريصين على المهرجان ككل، مش مجرد السجادة الحمراء".


تابع رمسيس: " السجادة الحمراء 5 دقايق، لكن اللي بيحمله المهرجان على مستوى السينما، حاجة هتعيش معاك العمر كله".


في السياق ذاته، تحدث أمير رمسيس حول الأزمة التي تعرضت لها الفنانة هند عاكف ووصف فستانها بالمخالف للدريس كور معلقًا: " أن الأزمة التي حاوطت الفنانة هند عاكف بسبب منعها من دخول حفل الافتتاح، جاءت بسبب كثرة عدد المدعوين، وهند زميلة فنانة، زي ما حابين أنها تبقى موجودة حابين أن كل فنانين مصر يبقوا موجودين، القاعة لها عدد معين من الأماكن، ما تقدرش تحتوي صناعة زي السينما المصرية في 1050 كرسي، إحنا أكبر من كده بكتير".


استكمل: " إدارة المهرجان ليست جهة شرطة الملابس، لكني سعيد بالتزام أغلب الفنانين بالقواعد التي وضعتها إدارة المهرجان للأزياء الملائمة لحضور افتتاح وختام المهرجان".




هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads