المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدحت العدل: قصة حياة عمرو دياب تستحق التمثيل

السبت 19/نوفمبر/2022 - 12:03 ص
مدحت العدل
مدحت العدل
منة الله نجاح
طباعة
حل الكاتب والسيناريست الكبير "مدحت العدل" ضيفًا في برنامج "حبر سري" أمس الخميس مع الإعلامية أسما إبراهيم، المذاع على شاشة قناة القاهرة والناس، ليتحدث عن أبرز نجوم الفن ويوضح حقيقة الكثير من الأمور.

حقيقة كتابة قصة محمد صلاح

أوضح "مدحت العدل" عن حقيقة قيامه بكتابة قصة النجم العالمي محمد صلاح قائلًا: "مش بعمل قصة حياة محمد صلاح وأتمنى أعملها، وأنا شايف أنه تخطى كل الحدود وأتمنى أعمل قصة حياته وهو نموذج إيجابي للمصريين يجب نقدمه للناس، محمد صلاح عمل كل دا بنفسه ومفيش حد ساعده ومفيش مستحيل".

وأضاف: "لو بعمل فيلم عن محمد صلاح هيكون أول مشهد وهو بيخرج من بيته في نجريج ويتجه إلى المقاولون العرب ثم المشهد الثاني وهو يسلم على ملكة إنجلترا وهو يحصد الجوائز والألقاب".

تابع: "محمد صلاح لم يبتعد عن ظروفه واستطاع أن يتعامل معها بمفردات البلد التي نشأ فيها دون أن يتخلى عن هويته وأصوله المصرية، وبعتبره أبني وكلنا نعتبره أبننا".



العدل ورأيه في قصة حياة الهضبة

كما تحدث العدل عن عمرو دياب مشيرًا أن قصة حياته تستحق التسجيل والتوثيق من خلال عمل فني، وأن الهدف من توثيق قصص مثل عمرو دياب ومحمد صلاح هو إيصال رسالة للشباب ودعمهم للتقدم في تحقيق أحلامهم وتطوير ذاتهم.

واستكمل حديثه موضحًا: "عمرو دياب متردد في التمثيل مش قصة حياته، وأتمنى أنه يعمل فيلمين أو ثلاثة يفضلوا موجودين، وهو ما زال يملك الذهن الحاضر والجسم اللي يخليه يعمل أفلام، والحقيقة هو صعب يعمل مسلسل بسبب وقته، إنما أتمنى يعمل فيلم، واللي يقدر ينجزه دلوقتي ينجزه وعايزينه يشتغل ويمثل حاجة فنية".

سبب إبتعاد عبلة كامل عن الفن

كشف العدل عن سبب إبتعاد الفنانة "عبلة كامل" عن التمثيل، معربًا أنها تعرضت لمرض أدى إلى إبتعادها عن الفن.

وأوضح "العدل" خلال لقائه: "لم أقل أن عبلة كاملة مريضة في جلسة بالجونة ومع احترامي لعبلة كاملة معنديش أي اخبار عنها وهي بعيده عن الأضواء وهي موهبة نادرة الوجود ونتمنى ترجع".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads