المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كاراسكو: أكرم توفيق سيكون في أوروبا قريبًا..خسارة الكرة غباء من دي بروين

الجمعة 18/نوفمبر/2022 - 09:41 م
المواطن
أسماء حجازي
طباعة
صرح "كاراسكو" لاعب المنتخب البلجيكي عقب المباراة الودية التي أُقيمت في دولة الكويت الشقيقة في ستاد "جابر الأحمد"  عبر قناة RTL البلجيكية أن مباراة اليوم أمام منتخب مصر كانت معقدة و صعبة، و يرى أنه لابد أن يُعيدوا النظر في الأخطاء التي وقعوا فيها لتقديم مستوى أفضل أمام كندا في مونديال قطر 2022.


وأشاد "يانيك كاراسكو" بأداء المدافع المصري المغوار "أكرم توفيق" وأعرب عن سعادته به قائلًا: "إنه مدافع رائع للغاية و أتوقع أنا أراه قريبًا في أوروبا فهو يستحق ذلك بجدارة".

وقطع "أكرم توفيق" الكرة من قدم "كاراسكو" قرابة الست مرات، كلما تقدم "كاراسكو" بالكرة للأمام اعترض طريقه "موفاسا" و كشر له عن أنيابه.

وقال "كاراسكو" أنه من حسن الحظ أنها مباراة ودية، و كرة "دي بروين" التي خطفها "مصطفى محمد" واستغلها في إحراز الهدف الأول كان خطأ غبيًا منه،و هذه الأخطاء واردة لكن لابد من التعلم من هذه الأخطاء.

وأمامنا ثلاث مباريات للتأهل و التألق بهم،و حصد أكبر عدد ممكن من النقاط.

كما سُئل عن أداء زميله "إيدن هازارد" المتواضع فأجاب بأن أدائه كان إلى حد ما جيد و قدم مباراة مقبولة،و أنه حاول جاهدًا أن يحافظ على الكرة ولما فقدها استرجهعا سريعًا، أنا سعيد لأنه استطاع خوض مباراة كهذه والتقدم بالكرة إلى الأمام.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads