المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأمم المتحدة تُكرم المتطوعين بقمة المناخ.. وتُشيد بتنظيم المصريين

السبت 19/نوفمبر/2022 - 01:54 م
تكريم المتطوعين
تكريم المتطوعين
محمد سليمان
طباعة

قدمت الأمم المتحدة شهادات تقدير للشباب المتطوع في قمة المناخ Cop27، وحرص الأمين العام للأمم المتحدة "أنطونيو جوتيريش" على التقاط صور تذكارية مع الشباب المتطوعين، وجاء ذلك على خلفية فعاليات قمة المناخ بشرم الشيخ.

 

وأشاد الأمين العام للأمم المتحدة بالجهود التي قام بها الشباب لنجاح مؤتمر القمة، وأعرب عن سعادته بهم وتقديره لما قامت به مصر من تفاني في العمل ونجاح المؤتمر على أكمل وجه من الناحية التنظيمية وكافة النواحي قائلًا: "من أفضل المؤتمرات التي كان فيها للمتطوعين دور كبير داخل منطقة الفعاليات، وفي مناطق العمل اللوجيستي كالمطارات والفنادق".

 

يذكر أن عدد الشباب المتطوع الذي شارك في قمة المناخ Cop27 يصل إلى 2000 شاب وقوامهم الأساسي كان من الشباب المصري الذي بذل كل ما يملك لتمثيل بلده بأفضل شكل، وكانوا من شباب الجامعات والوزارات وأعضاء برنامج اعداد القادة وسكرتارية الأمم المتحدة وغيرها.


واستطاعت اللجنة المنظمة أن تحقق نجاحًا هائلًا في العملية التنظيمية لمؤتمر قمة المناخ 2022، وذلك على مختلف القطاعات، سواء كان ذلك على مستوى إدارة الفنادق او الإشراف على تنفيذ الفعاليات داخل المنطقة الخضراء، وكذلك إدارة منظومة الاستقبال والضيافة.

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads