المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| مصمم أزياء يكشف كواليس إطلالات الفنانات في مهرجان القاهرة السينمائي

السبت 19/نوفمبر/2022 - 04:54 م
مصمم الأزياء في مهرحان
مصمم الأزياء في مهرحان القاهرة السينمائي
بسنت عبد الكريم
طباعة

قال مصمم الأزياء أحمد عبدالله الذي شارك في العديد من إطلالات الفنانان في مهرجان القاهرة السينمائي، إن كل فنانه لها ذوقها الخاص في اختيار التصميم الذي يناسب شكل الجسم أو شخصيتها وكل منهن طراز معين يليق بها.


أضاف "عبدالله" من خلال تصريح خاص بـ"بوابة المواطن الإخبارية"، أن في إطلالات الفنانات في مهرجان القاهرة السينمائي اعتمد على  إبراز شخصية كل فنانة من خلال التصميم.   


اقرأ أيضًا: عفاف مصطفى:"فصلت فستان بـ7 آلاف جنية وحسين فهمي مكلمنيش"

 

كان المصمم أحمد عبدالله، صمم فستاين كلًا من: " أيتن عامر وشقيقتها وفاء عامر، الفنانة القديرة صفية العمري، والفنانة الشابة ميرهان حسين، حيث قال أنه للفنانة "أيتن عامر:" فستان ضيق يحمل اللون السماوي ومعه قفازات، واختياري للون دا مع أيتن عشان يناسب شخصيتها لأنها شخصية ناعمة وفي نفس الوقت شقية شوية فا حبيت أعملها حاجة فيها شغل بس الموديل يبقى ناعم شوية عشان يظهر جمال جسمها ، وكذلك فكرة الـGloves".


تابع "حبيت أعملها الشعر بطريقة ناعمة والميكاب بستايل ناعم لتظهر بـ"لوك" الأميرات، والتطريز كله ألماظ".

 

أما عن الفنانة "ميريهان حسين"، أشار مصمم الأزياء: "استخدمنا اللون الأوف وايت الكريمي، حبيت استخدم قماش مختلف شوية، وفي الجزء اللي تحت استخدمنا القطيفة اللامعة وهي جديدة لسه، والطبقة الأساسية الداخلية كانت على شكل الشبك ومطرزة بالألماظ".

 

استكمل "قصدت أعمل كدا مع ميريهان ويبان تفاصيل جسمها عشان دا بيبقى أحلى عليها، واختارتلها تسريحة الشعر مرفوعة عشان يدي طول أكتر".

 

كشف أحمد عبدالله عن تصميم فستان الفنانة "صفية العمري" بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي أن التصميم يظهر الوقار، كذلك في اختيار اللون "النبيتي" لتكون إطلالتها كـ"الملكات".


كما أضاف: "هي شخصية ذوق وتهتم بالتفاصيل فا حبيت أعملها حاجة تليق بشخصيتها وتديها فخامة أكتر".

 

 أوضح أنه قام باختيار استايل يليق بالفنانة وفاء عامر من حيث طول القامه، قائلًا:"حبيت استخدملها حاجة فيها فكرة، القماشة لامعة كلها لونها مش واضح فهي تحمل درجات الرمادي والموف،حبيت الاستايل يبقى بالطول عشان يديها شكل حلو مع الحزام، وكان الفستان كله فيه فكرة والأكمام طويلة بحيث أننا نكون عملنا حاجة مختلفة شوية واللون كمان درجته حلوة مش معروفة".


أكد أحمد عبدالله أنهم تواصلوا معه بعد حفل الإفتتاح ليشكروه على التصاميم التي جعلتهم مميزون بإطلالتهم، وقال: "طبعا هما كلموني بعد المهرجان على طول شكروني، لأن كل واحدة فيهم حست أنها لابسة حاجة تبع شخصيتها".


اختتم "يعني أيتن حبت جدًا اللوك عليها وكان مختلف وناعم في نفس الوقت، وميريهان نفس الشئ وبردو صفية لأن كان لون وقار جدا، ووفاء بردو كان عاجبها جدًا فا الحمدلله يعني أنهم كانوا حابين الإطلالة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads