المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد غياب أكثر من 4 سنوات.. ياسمين صبري تعود للسينما من جديد

الأحد 20/نوفمبر/2022 - 08:43 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري
منة الله نجاح
طباعة
تعاقدت الفنانة ياسمين صبري على فيلمها الجديد "البعبع" أو "يوم استقالة مجرم" كأسم مبدئي مع النجم أمير كرارة، وبدأت التصوير أمس في منطقة إمبابة، كما تستعد أيضًا للتصوير في أماكن أخرى خلال الأيام القادمة.

فيلم "البعبع" يشهد عودة ياسمين صبري بعد غيابها عن السينما أكثر من 4 سنوات، والعمل من إخراج "حسن المنباوي"، وتأليف "إيهاب بليبل"، وإنتاج شركة "سينرجي" بالتعاون مع شركة "الطاهر" للمنتج يوسف الطاهر.

ويشارك في العمل مجموعة من النجوم أبرزهم "باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبد الرحمن توتة، عباس أبو الحسن"بالإضافة إلى بعض الفنانين الذي يجري اختيارهم خلال الفترة القادمة، وتدور أحداث الفيلم في إطار الأكشن التشويقي الممزوج بالكوميديا.

وظهر أول مشهد بين أمير كرارة وياسمين صبري يهربان من أحد البلطجية في منطقة إمبابة.

أخر أعمال ياسمين صبري
ومن جانبه كانت أخر أعمال ياسمين صبري فيلم "الديزل" بطولة محمد رمضان، ومن إخراج كريم السبكي، وتأليف أمين جمال، بجانب عمل أخر وهو فيلم "ليلة هنا وسرور"بطولة النجم محمد إمام، وإخراج حسين المنباوي.

أخر أعمال أمير كرارة
ويذكر أن أخر عمل سينمائي قام به أمير كرارة هو فيلم "كازبلانكا" والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وهو بطولة "غادة عادل، عمرو عبد الجليل، إياد نصار، نيللي كريم، مصطفى شعبان، لبلبة"، والعمل من إخراج بيتر ميمي، وتأليف هشام هلال.

وتدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويف حول ثلاثة أصدقاء يشكلون عصابة للسطو على السفن، ويتم تكليفهم بمهمة خطيرة ضد رجال المافيا، وهي السطو على شحنة ألماس كبيرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads