المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميريام فارس تكشف كواليس أغنية كأس العالم 2022 في قطر

الأحد 20/نوفمبر/2022 - 02:27 م
ميريام فارس
ميريام فارس
منة الله نجاح
طباعة
قالت الفنانة ميريام فارس، إنها تعمل منذ خمس أعوام على أغنية  "توكو تاكا" والنجمة العالمية نيكي ميناج والكولومبي مالوما والتي صدرت من أجل كأس العالم 2022 في قطر.


كشفت "ميريام" عن كواليس تصوير أغنية كأس العالم 2022، وذلك خلال لقائها ببرنامج "أي تي بالعربي" معلقة: "صراحة مشروع كتير حلو، وبقالنا 5 سنوات بنحضرله، سمعت أول مقطع من الأغنية وعجبتني واخترتها بعد ما سمعت أغاني كتيرة".

أضافت: "والرؤية الفنية كتير حلوة نفذنا أغنيتين، ولكني كنت مقتنعة بأغنية توكو تاكا كتير، وعملت اللحن العربي وعملت التوزيع، كل الموسيقى العربية الشرقية اللي بنسمعوها هي توزيعي، وأختي كتبتلي الكلمات".

تابعت: "كان عندي كام كلمة كنت عايزة أدخلهم في الأغنية منهم السلام عليكم، كنت عايزة أقول للناس إن السلام بنقوله وين ما بنروح كفنانين، يلا سوى وأقول للعالم يلا نتجمع ويجوا عندنا في الشرق العربي، ويجوا على قطر ونتحد كلنا في مونديال فيفا".

استكملت: "هي كتير حلوة خاصة إن هي أغنية بتتعمل بتلات لغات بالعربي والإنجليزي واللاتيني، حتي في شكل الموسيقى والفيديو ممثل كل البلاد، فيه العراقي واللبناني والمصري والخليجي، أنا عملتها عشان أكون متأكدة إننا بنجمع شعوب كتير مع بعض، وغنيت في الأغنية لبناني لهجتي والخليجي ومبسوطة جدًا بهذا التعاون الضخم، خصوصًا إن كله كان متعاون، يعني مالمو غنى على الخليجي بتاعي، والأغنية نجحت بشكل كبير".




هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads