المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبو تريكة يركل ضربة البداية في لقاء افتتاح كأس العالم قطر 2022

الأحد 20/نوفمبر/2022 - 03:29 م
محمد أبو تريكة
محمد أبو تريكة
زينب عبد الله
طباعة
اختارت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم، اللاعب "محمد أبو تريكة" لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي وسفير المونديال، للقيام بضربة البداية في المباراة الافتتاحية، من بطولة كأس العالم، المُقام في قطر بين منتخبي قطر والإكوادور على ملعب البيت.

ويُعد النجم المصري أبو تريكة، واحد من أهم النجوم التي تستعين بهم قطر، من أجل الترويج لها، في الحدث العالمي، لأول مرة في الوطن العربي الشرق الأوسط.

ولعب تريكة مع النادي الأهلي بعد الانتقال من نادي الترسانة، وحقق مع المارد الأحمر الكثير من البطولات والإنجازات، كما حقق برونزية كأس العالم في عام 2006، وكان هداف البطولة، بالإضافة إلى تحقيق 5 بطولات من دوري أبطال أفريقيا، وأيضًا 4 لكأس السوبر الإفريقي، وغيرها من البطولات المحلية.

والجدير بالذكر أن "أبو تريكة" متواجد في قطر خلال السنوات الماضية، حيث يعمل كمحلل رياضي في مجموعة قنوات بى إن سبورت الناقل الحصر لبطولة كأس العالم.

وينطلق الحفل في الرابعة والنصف مساءاً علي ملعب "البيت"، والذي يسعي 60 ألف متفرج، ويحضر العديد من النجوم والفنانين في هذا الحفل.
وبعدها مباشرة تبدأ أولي مباريات البطولة بين منتخب قطر صاحب الضيافة ضد الإكوادور، في تمام السادسة مساءاً، ضمن مباريات المجموعة الأولي التي تضم كلًا من: قطر والإكوادور وهولندا والسنغال.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads