المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خطاب مورجان فريمان لذوي الهمم.. أبرز لقطات حفل افتتاح كأس العالم 2022

الأحد 20/نوفمبر/2022 - 05:55 م
حفل افتتاح كأس العالم
حفل افتتاح كأس العالم 2022
منة الله نجاح
طباعة
منذ قليل بدأت مراسم احتفال افتتاحية النسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم 2022 قطر، وحرص جميع المنظمون أن تكون الحفل تجمع بين الفقرات الشرقي والغربي.

اقرأ أيضًا: مورجان فريمان يتبادل الحوار مع شاب قطري في حفل افتتاح كأس العالم 2022

شهدت لفعاليات7 فقرات أحياها فنانون عالميون إلى جانب العازفين والراقصين والمؤديين، وفي البداية بدأ الحفل بتلاوة أيات من القرآن الكريم بصوت الشاب "غانم المفتاح" سفير كأس العالم في قطر 2022.


بدأت حفل افتتاح كأس العالم 2022 بأستعراضات ضخمة للترحيب بالمنتخبات المشاركة في كأس العالم، حيث شملت الإفتتاحية أغاني كأس العالم السابقة، كما عرض فيلم قصير تحت عنوان "الحلم" يُروي عن بداية قطر منذ نصف قرن والأطفال يلعبون كرة القدم على الرمل حتى وصلت إلى يومنًا هذا.


قدم النجم الأمريكي مورجان فريمان الاحتفالية وأعرب عن سعادته بالمشاركة في المونديال، داعمًا ذوي الهمم مما يعكس الثقافة والتحضر الذي يوجد داخل المجتمعات العربية.


تعتبر أغنية "حالمون" هي الأغنية الرسمية التي تضُاف إلى قائمة الاغاني الرسمية لكأس العالم، والأغنية غناء كلًا من نجم البوب الكوري الجنوبي "جونج كوك"، وعضو فرقة "بي تي إس"جونجكوك، والمطرب القطري فهد الكبيسي.


من جانبه يُشير حفل الافتتاح إلى التقارب بين كل الشعوب والتغلب على الإختلافات بواسطة كرة القدم، حيث تعمل كرة القدم على فكرة تعامل كل الشعوب كشعب واحد مترابط.


الرئيس السيسي في حفل افتتاح كأس العالم 2022

حضر الإفتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي الفلسطيني محمود عباس والرئيس الجزائري بعد المجيد تبون ونائب رئيس الإمارات الشيخ محمد بن راشد وولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان وغيرهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads