المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| أشرف ذكي يكشف حقيقة إصابة رامز جلال بالعمى واعتزاله الفن

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 01:29 م
رامز جلال وأشرف زكي
رامز جلال وأشرف زكي
تقى أيمن
طباعة

تصدر الفنان رامز جلال محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، بعدما تداول أنباء تُفيد بفقدان بصره في العين اليسرى بسبب إصابة تعرض لها.

 

كما زعم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بأنه اضطر أن يعتزل تقديم برامج المقالب التي اعتاد عليها الجمهور كل عام في شهر رمضان المبارك.

اقرأ أيضًا: أشرف زكي في برنامج العرافة .. سليمان عيد اتهمني بالفساد

 

هل فقد رامز جلال نظره؟.. أشرف زكي يُجيب

قال الدكتور أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات خاصة لبوابة "المواطن" أن كل هذا مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة، مؤكدًا أن رامز جلال بخير ويُواصل عمله بشكل طبيعي.


ولم يُدلي رامز جلال ولا أي من المصادر المقربة له بتصريحات تُؤكد صحة هذه الأخبار أو نفيها مما آثار قلق محبيه الذين يتساءلون عن صحة الموضوع والاطمئنان عليه.

 

كان برنامج "رامز موفي ستار" آخر مقالب "جلال" الذي قدمها في الموسم الرمضاني الماضي 2022، فمنذ 2011 يظهر رامز جلال في كل عام بفكرة مقلب مطور سواء في الأفكار أو في التنفيذ يُعبر به عن جنونه وتهوره حسب تأويله بنفسه على ذلك، والتي عرضته للعديد من الأزمات على مدار السنوات الماضية.

 

في السطور التالية نستعرض أبرز الأزمات التي تعرض لها رامز جلال خلال برامج المقالب الذي ظل يُقدمها كل عام تحت أسامي مختلفه حتى العام الحالي والذي افتتحها بـ"رامز قلب الأسد".

 

فبركة مقلب "رامز موفي ستار"

حلت الفنانة الشابة هنا الزاهد، ضيفًا في برنامج "رامز موفي ستار"، الذي عرض في رمضان 2022، وأثناء المقلب انهارت هنا الزاهد، خلال تعرضها لمقلب رامز جلال، وظلت تصرخ وتظهر أنها تبكي بشدة.

 

وفي لحظة ظهور رامز جلال، بجوارها وخلع الماسك، لم تتفاجأ "زاهر" من ظهوره، واستمرت في الصراخ، وعندما جاءت الكاميرا على وجهها لم تظهر أي دموع، وهو ما يُوضح أنها كانت على علم بمقلب رامز جلال.

 

رامز عقله طار 

أعلن المطرب السوري أركان فؤاد عزمه مقاضاة رامز جلال والقناة العارضة لبرنامج "رامز عقله طار" الذي عرض في الموسم الرمضاني 2021، بسبب السخرية منه في إحدى الحلقات.

 

وعبر المطرب السوري عن استياءه من "جلال" وطالبه بالاعتذار الرسمي بسبب الضرر الأدبي الذي تعرض له بعد بث هذه الحلقة، قائلاً إنه تعرض لاعتداء لفظي من قبل رامز جلال، بوصفه أنه موضة قديمة.

 

وذلك بعدما وصف حذاء مؤدي المهرجانات حمو بيكا، بأنه يرتدى حذاء "أركان فؤاد"، خلال وصفه لطريقة سيره والملابس الغريبة التي يرتديها، وأنها لا تليق بمدينة الملاهي التي تم تصوير البرنامج بها.

 

رامز مجنون رسمي

وفي موسم رمضان 2020، تقدم المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، ببلاغ للنائب العام ضد رامز جلال مقدم برنامج "رامز مجنون رسمي" وآخرين، مطالبًا بوقفه وتضمن البلاغ أن البرنامج يحتوي على أفعال تُشكل جرائم جنائية ومخالفات وتجاوزات جسيمة وأعملًا عنف منافية للأخلاق العامة لدى الشعب المصري، كما أن البرنامج يُسئ إلى الشعب المصري وإلى الفنانين المصرين.

 

وأرسل المستشار مرتضى منصور، إنذار لوزارة الصحة ومدير مستشفى الأمراض النفسية والعصبية، مطالبًا بالقبض على رامز جلال باعترافه بأنه مجنون رسمي، ومدمر ويشرع في قتل الناس مع القبض عليه وإيداعه مستشفى الأمراض النفسية والعصبية.

 

آثار الحكيم في "رامز قرش البحر"

أعلنت الفنانة آثار الحكيم عن رفض عرض حلقتها خلال استضافتها في برنامج "رامز قرش البحر"، ورفعت قضية تعويض والتي قدرت بمليون جنيه على البرنامج، وطالبت بإيقاف عرضه.

 

 ورغم تدخل عدد كبير من الأصدقاء في الوسط الفني، إلا أنها أصرت على موقفها وعقدت مؤتمراً صحفياً أعلنت فيه تفاصيل البرنامج، وقالت "الحكيم" خلال المؤتمر: "حسبي الله ونعم الوكيل في رامز جلال، مش هسيب حقي ."

 

رامز يلعب بالنار

أقامت سيدة تُدعى هند عبد الله محمد دعوى قضائية أمام القضاء، طالبت فيه بتعويض مادي لما أصابها من ضرر نفسي من مشاهد الحريق، وحملت الدعوى رقم 56188 لسنة 70 قضائية.

 

وجاء في نص القضية المرفوعة، أن السيدة المذكورة من ضحايا أحد حوادث الحرائق التي أصابتها في الوجه، وأن البرنامج الذي تدور حلقاته حول استضافة مشاهير وخداعهم بالتعرض لحريق عليهم الهرب منه، قد أصابها "بأضرار نفسية جسيمة".

 

هيفاء وهبي في "رامز عنخ آمون"

تسببت إحدى حلقات برنامجه "رامز عنخ أمون" في مشكلة كبيرة مع المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، التي اعتدت عليه بالسب والضرب هو وفريق عمله فور اكتشافها أن حالة الرعب التي عاشتها داخل مقبرة تحت الأرض، لم تكن إلا مقلب من رامز جلال.

 

حاول رامز جلال أن يعتذر لها أكثر من مرة لكنها لم تقبل اعتذاره، وغادرت إلى الفندق، وبعدها ذهب لها في الفندق المقيمة به وقدم لها الورد لتصفح عنه.

 

 



هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads