المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أميرة أديب لوالدها: "شيل كل الجوايز الهس دي"

الأحد 20/نوفمبر/2022 - 09:20 م
أميرة أديب
أميرة أديب
بسنت عبد الكريم
طباعة

أعلنت الفنانة الشابه أميرة أديب، على حصولها درع المليون متابع من برنامج "تيك توك" بطريقه كوميديه حيث قامت بإزلة كل جوائز والدها المخرج عادل أديب حتى تضع "الدرع". 

نشرت "أديب" مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بالموقع مازحة مع عائلتها، وتتحدث إلى والدها المخرج العالمي "عادل أديب" قائلة: "شيل شيل كل الهس ده عشان أحط الدرع بتاعي".


اقرأ أيضًا: صابرين تحصل على جائزة الإبداع والتميز عن مسلسل "أعمل إيه"


حصلت على الجائزة لوصول عدد متابعيها على تيك توك إلى مليون و600 ألف شخصًا، وقد نافست في حفل جوائز صناع الترفيه عبر تطبيق Joy Awards، كما حصدت جائزة أفضل وجه جديد لعام 2023 بمسلسل "مين قال"، الذي كان داخل السباق الرمضاني الماضي,


كان أول أعمالها الدرامية، مسلسل "ولاد ناس"، مع  "أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، صبري فواز، وفاء صادق" ومجموعة من الوجوه الجديدة، وشاركت في مسلسل "تحقيق" الذي بدأ عرضه مؤخرًا بمنصة watch it، مع "أحمد مالك وهدى المفتي، محمد أنور" ومجموعة من الوجوه الشابة.


في سياق أخر، خاضت الفنانة تجربة جديدة وأصدرت أول كتاب لها.

نشرت الفنانة "أميرة أديب" فيديو لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" شاكره فيه جمهورها الذي شاركها سعادتها بإحتفالها بمشروعها الجديد الذي يحمل اسم "ما وراء العادي".  

قالت أميرة متأثرة: "فخورة أنكم جمهوري ... شكرًا للإحترام وانكم جايين عشان ننبسط ... كان يوم لطيف واستمتعنا بيه... مبسوطه إن المنتج عجبكم ...شكرًا من كل قلبي".

عبرت عن إنبهارها أثناء الأحتفال "عشان تكونوا فاهمين المول اتقفل من كتر ما كان فيه ناس واقفه في الطابور... وإن ده يحصل من غير ما يكون في خناقة او مشكلة واحده دي حاجة أبهرتني".

حاز الفيديو على إعجاب متابعيها من الوسط الفني وخارجه، حيث علقت الفنانة هاجر الشرنوبي قائلة: "يا حبيبتي يا بطوط اللي ربنا بيحبه بيحبب فيه خلقه مبروووك أختي حبيبتي" بالإضافة إلى علا رشدي وجميلة عواد وغيرهم.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة الشابة "أميرة أديب" هو مشاركتها في مسلسل "مين قال" الذي خاض السباق الرمضاني 2022 من تأليف "مريم نعوم" وإخراج "نادين خان".
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads