المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمرو محمود ياسين لصفحات مواقع التواصل الاجتماعي: "أنتم فشلة"

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 11:11 ص
عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين
بسنت عبد الكريم
طباعة
صرح الفنان والمؤلف "عمرو محمود ياسين" أن مايحدث من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي استغلال، ووصفهم بـ"الفاشلة" لأنهم يسعون في فرض بعض الأشخاص الذين لا يستحقون، حيث توفر لهم بعض الطرق مثل "اللايف" لينشروا أشياء ليس لها أهمية.

كتب "عمرو" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" معلقًا: "مش المفروض حد يلوم على الغلابة عديمي الموهبة اللي بيطلعوا تريند ويتم استغلالهم، لازم نلوم على المواقع والصفحات الفاشلة الرخيصة اللي بتفرد لهم لايف وتنشرها بين الناس".


تابع "صدقوني المواقع والصفحات دي اللي عاملين نفسهم صحافة هم اساس المرض ع السوشيال ميديا.. هما اللي بيوقعوا الناس في بعض، هما اللي بيثيروا الفتن، هما اللي بيسخنوا الناس على الشخصيات العامة، هما اللي بيصنعوا صيغة الخبر المستفز عشان تفتح الفيديو واللينك"


أكد أن تلك المواقع هم من ينشرون الكراهية والحقد بين الناس، موضحًا: "لازم وقفة مع الناس دي من المسؤولين، الصفحات والمواقع دي، بتنشر الكراهية والحقد والإحباط بين الناس، سرطان وماشي في مجتمعنا، شيء مقزز ومزعج ومقرف".


كما علق الفنان على نتيجة المباراة الافتتاحية بكأس العالم 2022، الذي أُقيم مساء أمس في قطر، قائلًا: "مستوى منتخب قطر كان صادم.. كنت متوقع اشوف مستوى عالي".

وفي نفس الإطار، عبر محمود ياسين عن انزعاجه من تريند "عامل النظافة".

نشر المؤلف "عمرو محمود ياسين" منشور له يهاجم فيها التريندات وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك".
 
وكتب "عمرو" : "التريندات العبيطة خصوصًا لما بتزيد عن الحد ببساطة بامتنع عن ذكرها أو التحدث عنها.. لو كلنا بنعمل كده التريندات دي هتموت وفكرة التريند نفسها اللي مبوظة حياتنا".

 وتابع "وقلعت المجتمع سوري "ملط" هي نفسها هتقل تدريجيًا .. التجاهل هو الحل .. ما تطلعش تنتقد تريند وتذكر صاحبه لان ده دعايه للتريند حتى ولو بتقول رأي سلبي".
 
واختتم منشوره مبينًا كيفية التعامل مع التريند "الصح هو وضع الأمور فب حجمها .. واحيانا بيبقى الحجم ده يساوي صفر.. تجاهلوا ياجماعة بجد بقينا ملط". 

ولقى منشوره إعجاب متابعيه حيث ذكر حساب "فعلًا مظبوط مبقاش فيه وعي ولا فهم عند الناس .. بكل أسف" وعلق آخر "كل ما بقرأ كلامك بفتكر المبدع الرائع محمود ياسين".


وعلى خلفية ذلك الخبر نشر"عمرو" الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي للفنان "محمد حماقي" والدكتور "مجدي يعقوب" وهما يغنيان معًا أغنية "ارسم قلب" متجاهلًا نشر ما وقع من أحداث بالأمس التي أثارت الجدل خاصة واقعة عامل النظافة الذي حضر بالأمس جنازة المحامي الديب بالبودي جارد وماتعرضت له الفنانة هيفاء وهبي".  

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads