المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمريكا تواجه ويلز للمرة الأولى في مجموعة الحرب بالمونديال

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 12:30 م
أمريكا تواجه ويلز
أمريكا تواجه ويلز في مونديال قطر
زينب عبد الله
طباعة
يستعد ملعب "أحمد بن علي" لاستضافة المباراة التي تجمع بين الولايات المتحدة الأمريكية ضد ويلز، اليوم الاثنين الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى، من منافسات المجموعة الثانية، من بطولة كأس العالم قطر 2022.

تاريخ مشاركات المنتخبان في كأس العالم:

وشارك المنتخب الأمريكي في كأس العالم، 11 مرة في جميع النسخ السابقة، بدايتها من 1930، والذي حقق فيها أبرز إنجازاته، حيث حصل على المركز الثالث حينها، بينما شارك ويلز مرة واحدة في نسخة 1958، وخرج من البطولة في الدور الربع النهائي، بعد الخسارة من البرازيل، وهذه المرة الثانية له.

ويسعى المنتخب الأمريكي الوصول إلي نهائيات المونديال، مكررًا ما حدث في نسخة 1930 والذي حصل فيها على المركز الثالث، فيما يطمح ويلز الذي يشارك لثاني مرة، أن يصل إلي الأدوار المتقدمة، من هذا المونديال الذي يقام في قطر.

تاريخ مواجهات المنتخبان:

تقابل المنتخبان من قبل مرتين فقط، حقق "اليانكيز" الفوز فى لقاء بهدفين نظيفين، وكان التعادل السلبي حاضرًا في اللقاء الثاني.

التشكيل المتوقع لفريق ويلز:

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني لمنتخب "التنين الأحمر" المدرب "روبرت بيج"، المباراة بالتشكيلة التالية:

في حراسة المرمى: واين هينيسي.

خط الدفاع: هاري ويلسون، بن دايفيز، جو رودون، كريس ميفام.

خط الوسط: آرون رامزي، مات سميث، جو ألين.

خط الهجوم: برينان جونسون، جاريث بيل، دانيال جيمس.

التشكيل المتوقع للولايات المتحدة الأمريكية:

في حراسة المرمى: مات تيرنر.

خط الدفاع: دراندر يادلين، سيرجينو ديست، ووكر زيمرمان، آرون لونج.

خط الوسط: تايلر أدامس، وستون مكيني، كيلين أكوستا.

خط الهجوم: كريستيان بوليسيتش، جيوفاني رينا، جوش سارجنيت.

وتضم المجموعة الثانية كلًا من المنتخبات التالية:
1- أمريكا.
2- ويلز.
3-إنجلترا.
4- إيران.

حكم المباراة:

يتولى التحكيم على هذه المباراة، القطري عبدالرحمن الجاسم، ويساعده كلًا من: طالب المري، سعود أحمد، حكام راية، ونينج ما حكمًا رابعًا. 

معلق المباراة:
أسندت مجموعة قنوات بي إن سبورت، التعليق على أحداث لقاء أمريكا وويلز، إلى المعلق "أحمد البلوشى".

القنوات الناقلة:

تُبث المباراة عبر مجموعة قنوات، بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وأيضًا عبر القنوات التالية: Alkass EXTRA، Alkass EXTRA Two one HD.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads