المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بقيادة كوليبالي.. أسود السنغال تستعد لمواجهة طواحين هولندا في قطر

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 02:21 م
منتخب السنغال
منتخب السنغال
أحمد الفل
طباعة
يستعد المنتخب السنغالي بقيادة مدربه "أليو سيسيه" لخوض رحلة جديدة في كأس العالم قطر 2022 ساعيًا للوصول إلى الأدوار النهائية في البطولة خاصة بعد تتويجه ببطولة الأمم الإفريقية وامتلاكه لجيلًا ذهبيا قادرًا على المنافسة.

وكان المنتخب السنغالي قد تأهل لبطولة المونديال بعدما استطاع التفوق على الفراعنة المصريين في ضربات الترجيح ليحجز مقعدًا في المجموعة الأولى بجوار كلًا من قطر، الإكوادور، وأخيرًا هولندا.

غياب ساديو ماني عن البطولة:

يدخل منتخب أسود التيرانجا بطولة كأس العالم قطر 2022 مفتقدًا أبرز أسلحته الهجومية وهو اللاعب "ساديو ماني" لاعب بايرن ميونخ الألماني وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال مباراته الأخيره مع فريقة ضد منافسه فريدر بريمن في الدوري الألماني قبل فترة التوقف الدولي.

موعد مباراة السنغال وهولندا: 

ومن المقرر أن يلتقي منتخب أسود التيرانجا مع نظيرة الهولندي ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس العالم يوم الإثنين الحادي والعشرين من نوفمبر الجاري وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة وقطر ، بينما يتولى مهمة تحكيم المباراة البرازيلي "ويلتون سامبايو".
تشكيل أسود التيرانجا المتوقع أمام هولندا.

ويطمح "أليو سيسيه" مدرب المنتخب السنغالي للوصول لأبعد نقطة في البطولة الأغلى لدى كل عشاق الساحرة المستديرة وهو حق مشروع حيث يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين قادرة على المنافسة والصعود للأدوار النهائية،

ومن المتوقع أن يبدء "سيسيه "مباراة هولندا بــ إدوارد ميندي في حراسة المرمي.

بينما يقود خط الدفاع كاليدو كوليبالي لاعب تشيلسي الإنجليزي إلى جانب عبده ديالو، يوسف سابالي وفورميس ميندي.

أما خط الوسط، فيتكون من : إدريسا جانا جايي- بابي مطر سار-بابي جايي.
وأخيرًا ففي خط الهجوم يلعب، نيكولاس جاكسون – اسماعيلا سار – بامبا ديانج.

القنوات الناقلة ومعلق المباراة:

وتذاع أحداث مباراة المنتخب السنغالي مع نظيره الهولندي عبر مجموعة شاشات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري والوحيد لبطولة المونديال قطر2022 ،بينما يتولى مهمة التعليق التونسي رؤوف خليف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads