المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الإنتاج الحربي يلتقي مع سفير بيلاروسيا

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 02:54 م
وزير الإنتاج الحربي
وزير الإنتاج الحربي يلتقي مع سفير بيلاروسيا
إيمان عاطف
طباعة
شهد مقر ديوان عام وزارة الإنتاج الحربي لقاء المهندس محمد صلاح الدين مصطفى، وزير الإنتاج الحربي، مع سيرجي تيرنتيف سفير بلاروسيا، لمناقشة التعاون بين الجانبين في المجالات المختلفة.

وناقش المهندس محمد صلاح الدين مصطفى خلال اللقاء كيفية زيادة مكونات التصنيع للمنتجات البيلاروسية التي تصنع بشركات الإنتاج الحربي لزيادة نسبة منافسة هذه المنتجات بالسوق المصرية والتصدير للخارج.

وأكد وزير الإنتاج الحربي أن الدولة المصرية تحرص على تعميق العلاقات بين الجانبين المصري والبيلاروسي والتعاون المثمر في مجال التصنيع، مثل: الشاحنات طراز "ماز" بالتعاون مع شركة "ماز" معدات تحريك التربة من لوادر وهراسات وجرارات وكلاركات بالتعاون مع شركة "أمكادور" الجرارات الزراعية بالتعاون مع شركة "منسك" للجرارات - المحركات بالتعاون مع شركة "منسك" للمحركات.

وأعرب سيرجي تيرنتيف سفير يلاروسيا عن ثقته في شركات الإنتاج الحربي بما تمتلكه من إمكانات تكنولوجية وتصنيعية وفنية وبشرية، لتعزيز التعاون بينها وبين الشركات البيلاروسية، متمنيًا مزيدًا من التعاون بالشراكة مع الإنتاج الحربي.

واختتم اللقاء مشيدًا بما شهدته مصر من نجاح في تنظيم "مؤتمر الأمم المتحدة للتغير المناخي COP 27"، المنعقد بالمدينة الخضراء شرم الشيخ.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads