المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أشرف زكي يكشف حقيقة اعتزال رامز جلال وتعرضه لوكعة صحية

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 09:51 م
رامز جلال
رامز جلال
منة الله نجاح
طباعة
تصدر الفنان رامز جلال، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تداول أخبار حول تعرضه لوكعة صحية وإصابته بالعمى واعتزاله التمثيل.

أوضح الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أن كل هذه الشائعات والأخبار المتداولة خاطئة ولا أساس لها من الصحة، مشيرًا أنه تواصل مع رامز جلال بنفسه، وأنه يتمتع بصحة جيدة.

قال "زكي" في تصريحات لبرنامج "اي تي بالعربي": "أنا مستاء ومنزعج جدًا من انتشار مثل هذه الشائعات عن الفنانين، وتداولها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأطالب الجميع بعدم الانسياق وراء الشائعات دون التأكد من مصدرها، خاصة وأنها تُثير المخاوف والقلق لأسرة الفنان نفسه.

رامز جلال وفيلم "أخي فوق الشجرة
ومن جانبه يستعد رامز جلال لتقديم فيلمه الجديد "أخي فوق الشجرة" خلال الفترة المقبلة، كما نشر البوستر الدعائي للفيلم عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

كتب "جلال" على المنشور: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى واله وصحبه وسلم، والله المستعان، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر".

تابع: "فيلم أخي فوق الشجرة.. قريبًا وكل سنة وأنتوا طيبيين وعيد أضحى سعيد علينا جميعًا أمين يارب".

يشارك في الفيلم "تارا عماد، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، نسرين طافش"وغيرهم، والعمل إخراج "محمود كريم"، وتأليف "لؤي السيد".

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شاب إنطوائي يُدعى علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسًا على عقب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads