المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"نتيجة قلة أعمالي أشتغلت أوبر".. نجلاء يونس تدلي بتصريحات جريئة

الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 12:07 ص
نجلاء يونس
نجلاء يونس
منة الله نجاح
طباعة
قالت  الفنانة نجلاء يونس، إن بسبب قلة عرض عليها الأعمال الفنية عملت كسائقة في برنامج "أوبر" حتى تستطيع العيش "فتح البيت".

تحدثت "يونس"،  في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، الذي تقدمه الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة، المذاع على شاشة قناة "النهار، عن إضطرارها للعمل كسائقة "أوبر" بسبب قلة الأدوار المعروضة عليها وقالت: "مازلت أعمل سائقة أوبر، لأن كل فين وفين بعمل مسلسل، ولازم نفتح البيت".

أوضحت: "الحياة مش سهلة، وأنا لا أحب الشعور بقلة الحيلة، وكنت متزوجة من سنتين، لكن أنفصلت بدون أولاد بسبب عدم توافق الطباع، وأتمنى أكون أم في بيت هادئ".

أضافت: "ربنا موقفلي ولاد الحلال وكارمني بأصدقاء كتير بيقفوا معايا في أى حاجة، ولما العربية بتبوظ بيساعدوني ويودوها عند الميكانيكي".

تابعت: "مبقاش بيتعرض عليا أدوار زى الأول، وبقيت في التمثيل أقل من زمان"، مشيرة: "بحضر الفترة الجاية ميستري بوكس مع أمينة خليل، بس لسه منعرفش التصوير أمتي، وبتمنى نلاقي منتج كويس متحمس لتحضير البروفات".

من هي نجلاء يونس
تخرجت نجلاء من كلية الآداب قسم علوم المسرح شعبة تمثيل وإخراج بجامعة حلون، وحصلت على دبلوم التمثيل من مركز الإبداع الفني "ورشة خالد جلال"، وعضوة بنقابة المهن التمثيلية، وومثلة معتمدة بالإذاعة المصرية.

أهم أعمالها
وشاركت نجلاء في العديد من الأعمال، ومن أشهر أعمالها "أمين وشركاه، ليه لأ، ب100 وش، فاتن أمل حربي، أنا عشقت، بالحجم العائلي، اما عن حالة الطقس، بصرة، راجلها، عشم".
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads