المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز تاريخي.. السعودية تدك شباك الأرجنتين بهدفي الشهري والدوسري

الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 01:53 م
السعودية تحقق فوز
السعودية تحقق فوز تاريخي على الأرجنتين
زينب عبد الله
طباعة
ضربت السعودية منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، منذ قليل على ملعب "لوسيل"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، من بطولة كأس العالم قطر 2022 في مفاجأة غير متوقعة.

جاء الهدف الأول للأرجنتين، بأقدام النجم العالمي "ليونيل ميسي"، في الدقيقة 10 من ركلة جزاء، ودخل المنتخب السعودي الشوط الثاني بقوة، فاستطاع اللاعب "صالح الشهري" إدراك هدف التعادل ببراعة، في الدقيقة 48، وبعدها بخمس دقائق تقدم المهاجم "سالم الدوسري" للأخضر، بتسديدة قوية ورائعة تُسكن شباك مارتينيز. 

وأُلغي ثلاثة أهداف لمنتخب "التانجو"، في أحداث الشوط الأول، في الدقائق، 3 ، و28, و35، من ضمنهم هدف لـ ميسي، وهدفين للوتارو ـمارتينيز، وتُعتبر هذه أول مرة تلتقي فيها الأرجنتين، مع منتخب عربي في جميع نسخ كأس العالم.

ويلتقي المنتخب السعودي مع بولندا في الجولة الثانية، يوم الأحد المقبل، الساعة الثالثة عصرًا، على ملعب "المدينة التعليمية"، فيما تواجه الأرجنتين المنتخب المكسيكي، يوم السبت القادم، الساعة التاسعة مساءً، على استاد "لوسيل"، وذلك ضمن مباريات دور المجموعات، من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وبهذه النتيجة تتصدر السعودية المجموعة الثالثة بثلاث نقاط، في انتظار لقاء بولندا والمكسيك، التي سيبدأ اليوم في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.
هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads