المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| إنجى المقدم: فيلم "كاملة" يمس النساء المصريات

الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 03:10 م
إنجي المقدم
إنجي المقدم
ياسمين شهاب
طباعة

قالت الفنانة إنجي المقدم، إن فيلمها الجديد "كاملة" يمس العديد من النساء المصريات والضغوطات والمشاكل التي يمرون بها في الواقع المصري.


أضافت "المقدم" خلال برنامج  “the insider بالعربي“، أن الفيلم سوف يتم عرضه لأول مرة خلال  فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

تابعت أن الفيلم تدور أحداثه في إطار إنساني حساس، ويمس عددًا كبيرًا من النساء المصريات، حيث تدور أحداثه حول طبيبة نفسية تتعرف على عدد كبير من المشاكل الموجودة بالواقع المصري، أن الشخصية التي تقدمها تتعرض لضغوطات اجتماعية ونفسية كبيرة، نظرا لوصولها سن الأربعين بدون زواج، وهو الموضوع الأساسي للفيلم.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة إنجي المقدم، فيلم "11:11"، والذي تم عرضه أخر هذا العام وكان بطولة كلا من: الفنانة غادة عادل، محمد الشرنوبي، نور إيهاب، إنجي المقدم،والفنان إياد نصار،وغيرهم العديد من النجوم،وكان هذا العمل من إخراج كريم أبو زيد وتأليف ياسر عبد الباسط.

 

تدور أحداثه حول سعيد المحامي وهو الفنان "إياد نصار" وثلاث شخصيات، عاليا وهي الفنانة "غادة عادل"، زين وهو الفنان" محمد الشرنوبي"، راضي وهو الفنان الشاب "معتز هشام"، يضعهم القدر في طريق طلقة طائشة من مسدس سعيد وهو الفنان "إياد نصار"، الذي يحاول الانتحار داخل سيارته، كل شخصية من الشخصيات لديها صراعها في حياتها، والذي يضع كل منهم أمام اختيار صعب، ويجب على كل منهم حسم قراره بالاختيار بين عدة قرارات صعبة.




هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads