المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيان وزارة التموين بشأن تقليص الدعم التمويني

الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 03:58 م
المركز الإعلامي لمجلس
المركز الإعلامي لمجلس الوزراء
إيمان عاطف
طباعة
ناشد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، المواطنين أن تتحرى الدقة قبل نشر أي أخبار، والتأكد من الجهات المختصة قبل نشر أي معلومات، بعد أن انتشرت أنباء بشأن قرارات جديدة من الحكومة تعتزم فيه تقليص الدعم التمويني.

وتواصل المركز الإعلامي مع وزارة التموين، التي بدورها أكدت عدم صحة تلك الأنباء، ولا يوجد أي قرارات للحكومة لتقليص الدعم التمويني، بسبب الأزمة الاقتصادية العالمية.

وأكدت وزارة التموين على أن أصحاب بطاقات الدعم التمويني تصرف مقرراتهم التموينية بشكل منتظم بالقيمة المخصصة لهم، وهي خمسون جنيهًا كل شهر لكل فرد مقيد بالبطاقة التموينية.

وأشارت التموين لاستمرار تقديم حزمة الحماية الاجتماعية الاستثنائية التي تتراوح ما بين 100 إلى 300 جنيه والمستفيد بها 10.5 مليون أسرة مقيدة على البطاقات التموينية حتى 30 يونيو المقبل.

ولفتت إلى أن المستفيد له حريته في اختيار السلع التموينية التي يحتاجها ولا يجبر على شراء سلعة معينة، كما ناشدت المواطنين أنه في حال عدم الالتزام بصرف السلع التموينية أو حال طرحها بأسعار مرتفعة التقدم بشكوى فورًا.

وناشد المواطنين أنه في حالة وجود أي شكاوى تتعلق بنقص السلع التموينية الأساسية في المحافظات الإبلاغ عنها من خلال الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك (19588)، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads