المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد سعد يشهد حفلًا أسطوريًا خلال فعاليات كأس العالم 2022 قطر

الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 06:45 م
أحمد سعد
أحمد سعد
منة الله نجاح
طباعة
أحيا الفنان أحمد سعد حفلًا غنائيًا على هامش فعليات بطولة كأس العالم 2022 في قطر بمدينة دبي.

عبر "سعد" خلال لقائه ببرنامج "أي تي بالعربي" عن حزنه الشديد لعدم مشاركة محمد صلاح في بطولة كأس العالم2022 وكذلك المنتخب المصري، مشيرًا إلى دعمة للمنتخبات العربية المشاركة في البطولة متمنيُا لهم النجاح والتوفيق.




أضاف: "حاجة تزعل جدًا، وكان نفسي محمد صلاح يلعب في المونديال، لأنه يستاهل ويحقق جوائز في كل حاجة، لأنه أصلًا محقق في كل حاجة كلعيب، ومصر للأسف مفيش توفيق، لكن إحنا بنشجع كل بلادنا العربية وأخواتنا وأهلنا"، موضحًا أنه يشجع فريق البرازيل من خارج المنتخبات العربية.

أدلى الفنان عن رأيه في حفل افتتاح بطولة كأس العالم في قطر قائلًا: "بصراحة حاجة خطيرة وتنظيم حلو جدًا وفخر وبلد عربية مننا وحبيبتنا تقدر تعمل كل الحاجات الجميلة اللي هى تعتبر أصلًا علامة في تاريخ كأس العالم كتنظيم".

قدم "سعد" مجموعة من أبرز أعماله الغنائية، منه: "وسع وسع، اليوم الحلو دا، عليكي عيون" وغيرها، وتفاعل معه عدد كبير من الجمهور وسط هتافات وترديد لأغانيه، وحضر الحفل الفنانة بشرى، والإعلامية هالة سرحان، والدكتور نادر صعب.

أحمد سعد وأغنية "وقت الشدة"
والجدير بالذكر طرح أحمد سعد مؤخرًا أغنية "وقت الشدة" والتي تصدرت التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى حصولها على تريند رقم3 على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات "أحمد جابر"، وألحان "محمد شحاتة".



هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads