المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سامح حسين: "المسرح مبيجبش فلوس بس له جمهوره"

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 07:04 م
سامح حسين
سامح حسين
منة الله نجاح
طباعة
أعرب الفنان سامح حسين، عن حبه الشديد للسينما والتحدي الفني بجانب تقديم أعمال كوميدية وتراجيدية، مؤكدًا أن سبب مشاركته في مسرحية "حلم جميل" الإخلاص في العمل وإشباع رغبته كممثل.

قال "حسين" في لقاء ببرنامج "حديث القاهرة"مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض على قناة "القاهرة والناس": "المسرح بكل بساطة لا يحقق أرباح مادية كبيرة، لكنه بيحقق جمهور كبير وبيقدر يشبع رغبة الممثل في التمثيل".

اقرأ أيضًا: سميرة أحمد في حوار خاص من ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي


قام  الفنان بطلب إنتقال الأعمال المسرحية إلى قصور الثقافة في المحافظات الأخري، وعدم اقتصارها على القاهرة والإسكندرية فقط، مشيرًا إلى كم المواهب والإبداعات الموجودة في قصور الثقافة المهمشة في باقي المحافظات.

مسرحية "حلم جميل"
تعتبر مسرحية "حلم جميل" مأخوذة من فيلم "سيتي لايت" للعالمي تشارلي شابلن، ويشارك في البطولة الفنان سامح حسين، بجانب مجموعة من شباب المسرح الكوميدي منهم "حنان عادل، عزت زين، رشا فؤاد، أحمد عبد الهادي، جلال هجرسي، ناجح نعيم، طارق راغب، هنادي محمود".

المسرحية من إخراج "إسلام إمام"، تأليف "طارق رمضان"، ديكور "حازم شبل"، ملابس "نعيمة عجمى"، موسيقى "هشام جبر"، أشعار "طارق على"، استعراضات "ضياء شفيق"، وإضاءة "أبو بكرالشريف".

تدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي حول شاب فقير يتجول في الشوارع، وأثناء جولته يرى أحد الأغنياء وهو يحاول الانتحار، ليجري مسرعًا لإنقاذه فيتعرف عليه ويأخذه معه إلى المنزل ليعيش معه، وتبدأ الأحداث في التصاعد ويبدأ ظهور الاختلافات بين الشابين في سلوكهم وأفكارهم وطريقة حياتهم، وبعد ذلك تصبح هناك علاقة قوية وتكاملية بينهم.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads