المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مهرجان هوليوود يفتح باب التقديم للأفلام وتحديد الموعد

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 05:59 م
مهرجان هوليوود
مهرجان هوليوود
منة الله نجاح
طباعة
ينطلق مهرجان هوليوود للفيلم العربي في فتح باب التقديم للدورة الثانية، ومن المقرر أن تبدأ الدورة فعاليها في أبريل 2023، ويسمح للمتقدمين بقبول الطلبات في موعد أقصاه 15 ديسمبر المقبل.

ويقام مهرجان هوليوود للفيلم العربي ضمن فعاليات الاحتفال بشهر التراث العربي والذي يقام في أبريل من كل عام، ويسعى المهرجان لتثقيف الغربيينحول ثقافة الفيلم العربي، وأن يصبح لديهم مصدر تعليم وتثقيف من خلال أفلام الفنانين والمبدعين العرب.




كما يقدم المهرجان صانعي الأفلام العربية في الحصول على تغظية إعلامية جيدة، والإهتمام بصناعةالأفلام العربية داخل الصناعة الأمريكية، بجانب تحقيق أقصى قدر من التعرض للأعمال الفنية المشاركة في المهرجان.

ويشار إلى أن المهرجان يضم عدد من الأنشطة، بالإضافة إلى استخدام جميع المواد للأغراض الترويجية وكتالوج المهرجان، كما يمكن إتاحة الأفلام المختارة في المهرجان في مكتبة الفيديو الرقمية.

كما يهدف المهرجان إلى خلق مساحة جديدة لصناع الأفلام من خلال المنطقة العربية وشمال إفريقيا، ومناقشة كل المشاكل والتحديات التي تواجهها، والوصول إلى الحل وسبل التطوير.

ومن جانبه يوفر المهرجان تغطية إعلامية كبيرة من خلال مجموعة من شبكات المنصات الغربية المتخصصة في مجال السينما لتحقيق الإنتشار.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads