المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إسبانيا تفترس كوستاريكا بسباعية وتوجه إنذار شديد اللهجة للجميع

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 08:05 م
إسبانيا تكتسح كوستاريكا
إسبانيا تكتسح كوستاريكا بسباعية
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
اكتسح منتخب إسبانيا نظيره كوستاريكا بسباعية نظيفة في أولى مواجهات الفريقين بالنسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم قطر 2022 لحساب منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة الخامسة.

وافتتح داني أولمو التسجيل للماتادور في الدقيقة 11 من بداية المباراة، بعدها أضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني لبطل العالم 2010 في الدقيقة 21، وأنهى فيران توريس الشوط الأول بالهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 31.

ودك منتخب إسبانيا شباك كوستاريكا برباعية أخرى في الشوط الثاني عن طريق فيران توريس بالهدف الرابع لمنتخب بلاده والثاني الشخصي له في الدقيقة 54، ثم أحرز جافي الهدف الخامس في الدقيقة 74، وسجل كارلوس سولير الهدف السادس في الدقيقة 90، واختتم ألفارو موراتا مهرجان الأهداف في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

وبتلك النتيجة، تصدر منتخب إسبانيا قمة ترتيب منتخبات المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط و7 أهداف، يليه منتخب اليابان الذي فجر مفاجأة نارية بالفوز التاريخي على ألمانيا بهدفين لهدف، فيما تتواجد الماكينات في المركز الثالث، وكوستاريكا في المركز الرابع.

وفي المباراة المُقبلة، تلتقي كوستاريكا مع اليابان في تمام الساعة الـ12 ظهرًا بتوقيت القاهرة على ملعب أحمد بن علي، فيما تواجه إسبانيا منافستها ألمانيا في قمة مباريات المجموعة وقمة لقاءات دور المجموعاتفي التاسعة مساء نفس اليوم على ملعب البيت. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads