المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مبادرة "حوار مع الكبار".. وزير التعليم يستقبل الطلاب لمناقشة قضايا العملية التعليمية

الخميس 24/نوفمبر/2022 - 05:38 م
وزير التعليم يستقبل
وزير التعليم يستقبل الطلاب لمناقشة قضايا العملية التعليمية
إيمان عاطف
طباعة
أجرى وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي حوار مجتمعي في لقاء عدد من طلاب إدارة بني مزار التعليمية بمحافظة المنيا، وجاء ذلك خلال مبادرة "حوار مع الكبار" في إطار التواصل مع الطلاب بمختلف المراحل التعليمية لمناقشة قضايا متعلقة بالعملية التعليمية.

وحضر اللقاء مديرة المدرسة عبير إبراهيم عفيفي، والطالبة مريم إبراهيم دكروري "الصف الثاني الإعدادي"، والطالب أحمد شريف جمال محمود "الصف السادس الابتدائي"، والطالبة حلا رضا أحمد أبو زيد "الصف الثالث الابتدائي"، والطالبة سلمى سمير كامل عثمان "الصف الخامس الابتدائي"، والطالب علي أسامة عبد الغني خلف " الصف الثالث الابتدائي"، والطالبة يارا أحمد حسن عبدالحميد "الصف الثالث الإعدادي".

تعرف الوزير على أراء الطلاب ومدى قبولهم للمناهج الجديدة التي طبقت مؤخرًا على الصفوف الدراسية من KG1 وحتى الصف الخامس الابتدائي، معربًا عن سعادته بهذا اللقاء كأداة للتواصل بين الوزارة والطلاب.

وأجاب الوزير على كافة التساؤلات التي طرحها الطلاب، بشأن العملية التعليمية والمناهج الدراسية، موضحًا نهج وزارة التربية والتعليم التي ترفض الاعتماد على أسلوب الحفظ، بل تعتمد على تحقيق الفهم والتفكير الناقد ونواتج التعلم وهذا ما أشاد به الطلاب.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads