المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| خبيرة موضة: الفوشيا والجلد أبرز صيحات شتاء 2023

الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 12:27 م
خبيرة الموضة  أميرة
خبيرة الموضة أميرة عبد المنعم
تقى أيمن
طباعة
تسعى كل سيدة وفتاة لأن تكون أكثر أناقة وجمالًا خلال فصل الشتاء، ولكي تظهر بإطلالة مميزة يجب اختيار الألوان وأشكال التصميمات بعناية للخروج بأفضل شكل حتى تتميز عن باقي النساء الأخريات. 

موضة ملابس شتاء 2023 

قالت الاستايليست أميرة عبد المنعم، إن موضة ألوان ملابس شتاء 2023 تتميز باحتوائها على مجموعة من الألوان المبهجة ما بين الفوشيا، الأخضر الفتاح والغامق، البني، الزهري، الأحمر الناري ، الأصفر، الأزرق السماوي والكحلي، البرتقالي، الموف، بالإضافة إلى الألوان المُحايدة كالأبيض والأسود والرمادي.   


أضافت «عبد المنعم» في تصريحات لبوابة «المواطن»، أن موضة ملابس شتاء هذا العام تنوعت ما بين الملابس المخططة بالطول، والبنطول «شارلستون» جلد، الجيب سواء القصيرة أو الطويلة، الجواكيت الجلد و«البامب» والملابس «cowboy» والفلورية. 

كما سيطرت أحذية «لوفر بلاتفورم» التي تتميز بالكعب العريض الضخم والعالي عن الأرض، وأيضًا البوت والاسكارفات حول الرقبة على موضة شتاء هذا العام.

وأشارت أميرة عبد المنعم، إلى ظهور الفساتين بجميع أشكالها الجلد والمخططة سواء القصيرة أو الطويلة، موضحه أن ملابس المحجاب أكثر أناقة خلال موضة شتاء هذا العام نظرًا لظهور الجيب الطويلة «البلسية» الجلد والفساتين الواسعة الطويلة.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads