المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم الفن يدعمون أنغام.. والطبيب يطمئن الجمهور على حالتها الصحية

الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 08:40 م
أنغام
أنغام
منة الله نجاح
طباعة
تصدر أسم الفنانة "أنغام" محركات البحث مؤخرًا بعد أنتشار أخبار حول تعرضها لوعكة صحية، والتي أضطرتها إلى إجراء عملية كبيرة وإحتجازها في المستشفى.

وقام الدكتور المعالج لها "وائل غفير" بطمأنة الجمهور عليها ، معلنًا أنها تعاني من إلتصاقات في الأمعاء وأنسداد معوي، وأنها تقيم حاليًا في المستشفى.

وأجرى الطبيب مكالمة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان عبر قناة "دي ام سي"، وكشف عن الحالة الصحية لأنغام قائلًا: "أجرت أنغام عملية منذ أسبوع، واستمرات 3 أيام وخرجت من المستشفى وبعدها اشتكت من آلام شديدة فى البطن ودخلت للمستشفى فى حالة سيئة، لا تأكل ولا تشرب وقىء مستمر".

وأضاف: "عملنلها أشعة وتبين أن التصاق الأمعاء أدى لإنسداد معوى، وتم تركيب خرطوم للمعدى، والتصاقات أى عملية فى البطن يحدث بعدها التصاقات بعد يومين أو سنة أو 15 سنة، أى عملية تتفتح فيها البطن يبقى فيها التصاقات".

وتابع: "لكن في تحسن في حالتها، والإلتصاقات جزء من أى عملية جراحية للبطن، وفرص الشفاء منها عالية جدًا، وفرص ضعيفة نضطر لإجراء عمليه جراحية"، مؤكدًا: "التصاقات الأمعاء ليس لها أعراض".

نجوم الفن ودعمهم لـأنغام
وقام العديد من نجوم الفن بمساندة أنغام ومنهم، الفنانة "أصالة" والتي نشرت على صفحتها الشخصية صورة تجمعها بأنغام قائلة: "الله يعافي الغالية نغومة وتقوم بألف سلامة وترجع لولادها وفنها وحبايبها بصحة وعافية يارب العالمين".

كما نشر الفنان "صابر الرباعي" منشور على "إنستجرام" معلقًا: "دعواتنا وتمنياتنا للنجمة الكبيرة أنغام بالشفاء العاجل والعودة إلى نشاطها الفني وجمهورها في أتم الصحة والعافية، نحن في انتظارك".

وقام الفنان "علي الألفي" بدعم أنغام في حفلته، طالبًا من الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل، كما غنى لها أغنية "ما بتعلمش" كنوع من الدعم والمحبة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads