المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

باسم سمرة:"لسه عند موقفي دوري اتحذف بتدخل من أحمد السقا"

الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 09:18 م
باسم سمرة
باسم سمرة
منة الله نجاح
طباعة
عبر الفنان باسم سمرة عن إستيائه من مشاهير السوشيال ميديا الذين يريدون أقتحام الوسط الفني ويتحولوا إلى ممثلين ، حيث وصفهم "بالفشلة والفاسدين".

وقال خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري" المذاع على شاشة قناة "القاهرة والناس": " تجربة تحول مشاهير السوشيال ميديا في التمثيل لا تستحق، والتمثيل دراسة وقصور ثقافة، وكل السوشيال ميديا لا اقتنع بها ولا أعترف بها، دي فساد وقلة أدب".

وأضاف: "المخرج والممثل المحترم مفروض ميقبلش المشاركة في تجارب مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي"، مؤكدًا أن الفن يحتاج إلى دراسة من خلال معاهد الفنون المسرحية والفنية وقصور الثقافة وغيرها من الأماكن التي تعرف الشخص معنى التمثيل وقيمته الحقيقية.

وتحدث باسم عن حقيقة تدخل الفنان أحمد السقا في حذف مشهده في فيلم "إبراهيم الأبيض" قائلًا: " في النهاية المخرج هو رب العمل، لكن لسه عند موقفي بتدخل أحمد السقا في حذف دوري من فيلم إبراهيم الأبيض".

وأضاف: "خاطرت بحياتي وبنفسي في تصوير دور في فيلم إبراهيم الأبيض، وفي النهاية شالوا وحذفوا مشاهدي ودوري، ومش عارف حذفوا دوري ليه، ونفسيتي تعبت وما زلت متضايق لحد دلوقتي، قد إيه كان فيه استهانة بحياتي في تصوير الفيلم".

وتابع: " أنا معنديش مشاكل مع أحمد السقا، وياريت يكون هو ومخرج الفيلم فهموا الأزمة اللي اتحطيت فيها بسبب إن شغلي اتشال ومتقاليش غير أخر لحظة وأنا رايح أحضر العرض، وبعدين يتصلوا بيا يقولولي الشغل بتاعي اتشال، وفيه فنانين تانيين حصل معاهم نفس اللي حصل معايا في يوم عرض الفيلم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads