المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ويلز تغادر وإنجلترا تتصدر.. ترتيب المجموعة الثانية في مونديال قطر

الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 11:40 م
المواطن
معتز محمد
طباعة


اُفتتحت اليوم مباريات الجولة الثانية في إطار منافسات المجموعة الثانية من مجموعات كأس العالم في نسخته الثانية والعشرين ، والتي تحتضنه دولة قطر في الفترة ما بين 20 نوفمبر حتي 18 ديسمبر المقبل. 


وانطلقت أولي المباريات في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة ، المباراة التي جمعت بين منتخب ويلز تحت قيادة روبرت بيج، ومنتخب إيران تحت قيادة كارلوس كيروش على أرضية ملعب أحمد بن علي وحسم الأخير الثلاث نقاط بعدما تمكن من تحقيق الفوز بنتيجة هدفين مقابل لاشيء جاءت في آخر دقيقتين من عمر الوقت بدل الضائع لتشتعل منافسات المجموعة


واختتمت المجموعة الثانية آخر لقاءات الجولة الثانية ، بعد انتهاء المباراة التي جمعت بين منتخب إنجلترا ونظيره المنتخب الأمريكي ، بعدما التقي كلا المنتخبين على ستاد أحمد بن علي ، الملعب الرئيسي للمباريات المجموعة الثانية ، اللقاء الذي شهدت تخوف كلا المنتخبين واستمر بالتعادل السلبي طوال الوقت الأصلي للمباراة.



ترتيب المجموعة بعد مباريات اليوم


يتواجد المنتخب الإنجليزي على رأس جدول الترتيب برصيد أربعة نقاط حصل عليها من خلال تعادله في مباراة اليوم ، بالإضافة إلى تحقيقه للانتصار في أولي المباريات أمام المنتخب الإيراني بنتيجة سته أهداف مقابل هدف.

كما يتواجد المنتخب الإيراني في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 3 نقاط، بعدما تمكن من تحقيق المفاجأة في مباراة اليوم وتسجيله أولي الانتصارات ، بالإضافة إلى تلقيه الهزيمة في أولي المباريات.

 ويأتي المنتخب الأمريكي في المركز الثالث برصيد نقطتين من خلال تعادله في المباراتين ، ويتذل المنتخب الويلزي جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة حصل عليها بعد التعادل في المباراة الأولي.

وتُختم مباريات المجموعة الثانية يوم الثلاثاء المقبل بعدما يلتقي منتخب إنجلترا مع نظيره منتخب ويلز في تمام الساعة التاسعة مساءً ، وفي نفس التوقيت ستلعب المباراة التي ستجمع بين منتخب إيران ومنتخب الولايات المتحدة الأمريكية.





ترتيب هدافي المجموعة 

بعد انتهاء مباريات اليوم جاء ترتيب هدافي المجموعة الثانية كالتالي:

- بوكايو ساكا لاعب إنجلترا هدفين
- ‏مهدي طرمي لاعب إيران هدفين
- ‏رحيم استرلينج لاعب إنجلترا هدف
- ‏راشفورد لاعب إنجلترا هدف
- ‏جاك جريليتش لاعب إنجلترا هدف
- ‏تيموثي ويا لاعب أمريكا هدف
هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads