المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حلم التأهل لثمن النهائي.. موعد مباراة السعودية وبولندا والقنوات الناقلة

السبت 26/نوفمبر/2022 - 02:25 ص
السعودية تواجه بولندا
السعودية تواجه بولندا من أجل حلم الصعود للدور التالي
زينب عبد الله
طباعة
يستعد منتخب السعودية لخوض مباراة الجولة الثانية، من دور المجموعات، والتي ستجمعه مع منتخب بولندا، وتقام المباراة غدًا، في تمام الساعة الثالثةملعب عصرًا، على "المدينة التعليمية"، ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويسعى المنتخب السعودي لمواصلة الانتصارات والمفاجأت في المونديال، مثلما فاجئنا في المباراة الماضية أمام الأرجنتين، واستطاعته على الفوز بهدفين لهدف، ويحتاج "الأخضر" للفوز في هذه المباراة، لضمان تأهله إلى الدور الـ16.

كما يطمح المنتخب البولندي للفوز وتحقيق الثلاث نقاط، بعد تعادله السلبي في مباراته بالجولة الأولى أمام المكسيك، وحصوله على نقطة واحدة.

تاريخ مواجهات المنتخبان:

تقابلا المنتخبان من قبل في أربع مباريات، وكانت جميعها تصب لصالح بولندا، فلم يستطع المنتخب "الأخضر" تحقيق الفوز في ولا لقاء، حيث فازت في أول لقاء عام 1994 بهدف نظيف، ثم في المباراة الثانية فازت بهدفين دون مقابل، وفي المباراة الثالثة فازت بولندا بهدفين لهدف، وفي المباراة الأخيرة بينهم عام 2006 فازت بولندا بهدفين مقابل هدف للسعودية.

وتعتبر هذه المواجهة الرسمية الأولى بينهم، فكل اللقاءات الماضية كانت ودية. 

ويغرد المنتخب السعودي منفرداً بالصدارة برصيد ثلاث نقاط، ثم نقطة واحدة لكل من، بولندا، والمكسيك، وتأتي الأرجنتين في المركز الأخير بلا نقاط.

القنوات الناقلة:

تبث المباراة عبر مجموعة قنوات بى إن سبورت الناقل الحصرى للبطولة فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads