المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مباراة الثأر".. موعد مباراة فرنسا والمكسيك في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

السبت 26/نوفمبر/2022 - 03:16 م
مواجهة نارية بين
مواجهة نارية بين فرنسا والدنمارك
أحمد الفل
طباعة
مباراة توصف بأنها مباراة الثأر، حيث يلتقي المنتخب الفرنسي بنظيره الدنماركي في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الرابعة، ورغم تصدر منتخب الديوك للمجموعة الرابعة بعد تفوقه في المباراة الأولى ضد المنتخب الأسترالي، إلا أنه يسعى لتحقيق الفوز اليوم وفك عقدة منتخب الدنمارك الذي استطاع اسقاط الديوك مرتين متتاليتين في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2 / 1 في كوبنهاجن و 2 / 0 في باريس وقبلهما في دور المجموعات لمونديال عام 2002.

موعد وملعب مباراة فرنسا والدنمارك في مونديال قطر:

ومن المقرر أن تنطلق صافرة أحداث اللقاء في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة وقطر، ويحتضن المباراة ستاد 974 لتشهد أرضيته مباراة قوية سعيًا من الديوك للمحافظة على صدارة المجموعة وحجز بطاقة التأهل المبكرة لدور الـ16.

بينما يطمح المنتخب الدنماركي إلى تعويض خسارته لنقطتين في مباراته التي أقيمت ضد تونس والتي انتهت بالتعادل السلبي.

القنوات الناقلة للمباراة:

وتُذاع مباراة الديوك اليوم أمام المنتخب الاسكندنافي من خلال شاشات بي إن سبورت المالك والناقل الحصري للمباريات كأس العالم قطر2022 وأيضا عبر مجموعة شاشات الكأس القطرية.

وكان المنتخب الفرنسي قد افتتح مشواره في البطولة بتحقيقه فوزًا هامًا علي المنتخب الاسترالي برباعية مقابل هدف وحيد ليؤكد الديوك بقيادة ديدييه ديشامب زعمهم على الحفاظ على اللقب.

فيما افتتح المنتخب الدنماركي مشواره بمواجهة المنتخب التونسي والذي استطاع خطف نقطة من خصم قوي بحجم المنتخب الدنماركي.
 
ترتيب المجموعة الرابعة قبل مواجهة فرنسا والدنمارك:

ويتصدر المنتخب الفرنسي صدارة المجموعة الرابعة بعد الفوز برباعية على المنتخب الأسترالي برصيد 3 نقاط، بينما يحل في المرتبة الثانية المنتخب الاسترالي بعد تحقيقه الفوز منذ قليل على نسور قرطاج برصيد 3 نقاط، بينما يأتي في المركز الثالث منتخب الدنمارك برصيد نقطة وحيدة بينما يتذلل ترتيب المجموعة المنتخب التونسي برصيد نقطة من مباراتين.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads