المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيمون تحيي ذكري وفاة الفنان عامر منيب بكلمات مؤثرة

السبت 26/نوفمبر/2022 - 03:25 م
عامر منيب
عامر منيب
منة الله نجاح
طباعة

تحل اليوم الذكرى ال11 لوفاة الفنان عامر منيب، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 26 نوفمبر عام 2011 بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

 

وأحييت الفنانة سيمون ذكرى وفاته عبر صفحتها الرسمية على تويتر وقالت: "النهاردة الذكرى السنوية لفراق عامر منيب.. لو لسه فاكره بالخير ادعيله بالرحمة والمغفرة، لأنه اكيد ان شاء الله في مكان أحسن بكتير".

 

 وأضافت: "اللهم كما رويت الارض بالمطر، اروي قبور موتانا بسحائب مغفرتك ورحمتك واجعل لهم في كل قطرة مطر راحة و رحمة و مغفرة.. يارب".

 

وكتبت سيمون تغريدة أخرى وعلقت: "علينا أن نتذكر موتى عرفناهم أحياء واستمتعنا معاهم في الحياة والفن، كان ليا شرف لقاءها وسافرنا سويا الي لبنان الغالية وعزمتني كمان وضحكنا منتهي الجمال والتواضع اكتر فنانة قاومت الحزن والمرض وأحبت الحياة بعدما أعطت كل عمرها لفنها، وسكتت الشحرورة وصوتها الصداح.. الله يرحمها".

 

ومن جانبه حقق عامر منيب نجاحًا واسعًا في مسيرته الفنية وله شعبية كبيرة وسط الجماهير، بالرغم من أن مسيرته لم تستمر طويلًا، وشارك في 4 أفلام سينمائية فقط خلال مشواره الفني وهم "سحر العيون، كامل الأوصاف، الغواص، كيمو وأنتيمو".

 

كما قدم عامر منيب مجموعة من الأغاني التي مازالت عالقة في أذهان وقلوب الجماهير حتى الآن ومن أبرز أغانيه: "جيت على بالي، كلام، بينا نعيش، أحلى حكاية، أنا ولا أنت، يا ملاك، عامل ايه في حياتك، شوق وحنين".

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads