المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيمون تحيي ذكري وفاة الفنان عامر منيب بكلمات مؤثرة

السبت 26/نوفمبر/2022 - 03:25 م
عامر منيب
عامر منيب
منة الله نجاح
طباعة

تحل اليوم الذكرى ال11 لوفاة الفنان عامر منيب، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 26 نوفمبر عام 2011 بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

 

وأحييت الفنانة سيمون ذكرى وفاته عبر صفحتها الرسمية على تويتر وقالت: "النهاردة الذكرى السنوية لفراق عامر منيب.. لو لسه فاكره بالخير ادعيله بالرحمة والمغفرة، لأنه اكيد ان شاء الله في مكان أحسن بكتير".

 

 وأضافت: "اللهم كما رويت الارض بالمطر، اروي قبور موتانا بسحائب مغفرتك ورحمتك واجعل لهم في كل قطرة مطر راحة و رحمة و مغفرة.. يارب".

 

وكتبت سيمون تغريدة أخرى وعلقت: "علينا أن نتذكر موتى عرفناهم أحياء واستمتعنا معاهم في الحياة والفن، كان ليا شرف لقاءها وسافرنا سويا الي لبنان الغالية وعزمتني كمان وضحكنا منتهي الجمال والتواضع اكتر فنانة قاومت الحزن والمرض وأحبت الحياة بعدما أعطت كل عمرها لفنها، وسكتت الشحرورة وصوتها الصداح.. الله يرحمها".

 

ومن جانبه حقق عامر منيب نجاحًا واسعًا في مسيرته الفنية وله شعبية كبيرة وسط الجماهير، بالرغم من أن مسيرته لم تستمر طويلًا، وشارك في 4 أفلام سينمائية فقط خلال مشواره الفني وهم "سحر العيون، كامل الأوصاف، الغواص، كيمو وأنتيمو".

 

كما قدم عامر منيب مجموعة من الأغاني التي مازالت عالقة في أذهان وقلوب الجماهير حتى الآن ومن أبرز أغانيه: "جيت على بالي، كلام، بينا نعيش، أحلى حكاية، أنا ولا أنت، يا ملاك، عامل ايه في حياتك، شوق وحنين".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads