المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أول المتأهلين.. مبابي يقود فرنسا للفوز على الدنمارك ويتصدر قائمة الهدافين

السبت 26/نوفمبر/2022 - 08:08 م
مبابي يقود فرنسا
مبابي يقود فرنسا للتأهل لثمن نهائي مونديال قطر
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
قاد الدولي كيليان مبابي منتخب بلاده فرنسا للفوز على الدنمارك بهدفين لهدف ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من جولات دور المجموعات لحساب المجموعة الرابعة من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وسجل لاعب باريس سان جيرمان هدفيه لصالح الديوك في الدقيقتين 61 و86، فيما تعادل أندرياس كريستينسن لصالح الديناميت بهدف في الدقيقة 68.

وبتلك النتيجة، أصبح منتخب فرنسا حامل اللقب أول المتأهلين من دور المجموعات بعدما حقق انتصارين متتاليين، الأول على حساب أستراليا برباعية مقابل هدف، والثاني بهدفين مقابل هدف اليوم.

وبهدفيه اليوم، تصدر كيليان مبابي قائمة هدافي النسخة الحالية من بطولة كأس العالم برصيد 3 أهداف متساويًا مع الإكوادوري إينر فالنسيا، ليصل لهدفه رقم 31 مع الديوك والهدف رقم 126 لحامل اللقب في المونديال.

كما عادل مبابي عدد أهداف الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي بعدما سجل ثنائية اليوم، ليصل للهدف رقم 7، سجلها الفرنسي خلال 9 مباريات، وأحرزها راقص التانجو في 20 مشاركة.

وفي الجولة القادمة، يلتقي منتخب فرنسا مع نظيره منتخب تونس على ملعب المدينة التعليمية، فيما يواجه منتخب الدنمارك نظيره الاسترالي على ملعب الجنوب، وتُقام المباراتان في الخامسة مساء الأربعاء 30 نوفمبر الجاري.    

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads