المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حفل لطيفة بالإمارات يكسر حاجز المشاهدات على"تويتر"

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 01:01 م
لطيفة
لطيفة
منة الله نجاح
طباعة

تصدرت الفنانة لطيفة التريند على "تويتر" وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي معها عقب إحيائها حفل في إمارة الشارقة بالإمارات على مسرح المجاز أمس السبت، حيث لاق الحفل نجاح كبير وحضور ضخم.

 

وغنت لطيفة باقة من أجمل أغانيها، ومنها أغاني الألبوم الجديد "لطيفة 2022"، الذي طرحته منذ فترة قصيرة، وحقق نجاحًا ساحقًا، كما حصل الألبوم على عدة جوائز، أبرزها جائزة أفضل ألبوم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

وقدمت لطيفة مجموعة كبيرة من أغانيها وسط جمهور يجمع كافة أنحاء الوطن العربي، وحرصت على التنوع في أغانيها بين عدة لهجات، ومن أبرز الأغاني "حبيبو، من بلدي، طار طار، حلم، أعطيني" وغيرها من الأغاني التي أشغلت حماس الجمهور.

 

أخر أعمال لطيفة

ويذكر أن أخر أعمال لطيفة أغنية "مربوحة"، والتي طرحتها ضمن فعاليات بطولة كأس العالم 2022، دعمًا للمنتخبات العربية في كأس العالم.

 

وطرحت البروم الرسمي للأغنية قبل انطلاق مباراة كأس العالم وكتبت على صفحتها الرسمية: مربوحة وان شاء الله ان شاء الله يالعالي ‏مولانا يا الله معانا يا ربي، مربوحة لكل المنتخبات العربية اللي أملنا فيهم كبير، تونس ، السعودية، المغرب، قطر، ربنا يوفقكم و ألف مبروك لقطر كأس العالم، وكلنا منتظرين عشان نعيش أحلى لحظات تفرحنا وتسعدنا في تاريخ العالم العربي".

 

وأضافت: " نقدم أغنية بمواصفات عالمية تمثل الجمهور العربي وتعبر عنهم في الحدث الرياضى الأبرز عالميًا".

 

والأغنية من كلمات وألحان "حمدي المهيري، وإخراج "شريف ترحيمي".

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads