المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نورهان تكشف كواليس تصوير فيلم "جروب الماميز" وموعد عرضه

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 02:22 م
نورهان
نورهان
منة الله نجاح
طباعة

نشرت الفنانة نورهان صورة لها من كواليس تصوير فيلم "جروب الماميز" عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام" وعلقت: "التصوير 8 صباحًا، بحب شغلي، حكايات الماميز، قربيًا".

 

ويشارك  في فيلم "جروب الماميز" مجموعة من نجوم الفن منهم "ريم مصطفى، غادة عادل، يسرى اللوزي، روبي، محمد ثروت، دارين حداد"، بيومي فؤاد، محمود حافظ"، والعمل إخراج "عمرو صلا"، وتأليف "إيهاب بلبيل و غادة عبد العال"، وإنتاج "محمد رشيدي".

 

أحداث الفيلم

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول جروب واتس أب خاص بالمدرسة يجمع ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، وتحدث مشاكل لمريم ونادية مع ابنائهم ، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة والتي تجسد دورها ريم مصطفى  المساعدة للتقريب بين الأمهات والأبناء.

 

ومن جانبه يُعرض فيلم "جروب الماميز" يوم الأثنين الموافق 28 من شهر ديسمبر المقبل في دور العرض السينمائية، حيث طرح الفنان "محمود حافظ" على صفحته الرسمية على "إنستجرام" بوستر الفيلم وكتب: " يوم الإثنين الموافق 28 من شهر ديسمبر المقبل".

 

أغنية فيلم "جروب الماميز"

والجدير بالذكر أنتهى الفنان بهاء سلطان من تسجيل أغنية "همشي ولا يعرفولي طريق"، والتي تعتبر الأغنية الدعائية لفيلم "جروب الماميز"، والأغنية من كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد خلف، وتوزيع أنور عمرو.


هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads