المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد خطفها الأنظار في مدرجات البرتغال.. أبرز إطلالات جورجينا رودريجيز

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 04:45 م
جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز
تقى أيمن
طباعة

تصدرت جورجينا رودريجيز، عارضة الأزياء العالمية، محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، عقب ظهورها بإطلالة جريئة، في مدرجات قطر، لتشجع صديقها كريستيانو رونالدو في مونديال كأس العالم 2023.

 

جورجينا تخطف الأنظارفي المدرجات 

 

سعت جورجينا، أن تكون أول الحاضرين في المدرجات لتشجيع حبيبها "رونالدو"، وخطفت الأنظار بملابس رياضية  ظهرت فيها بـ "تي شيرت" المنتخب البرتغالي، وبنطلون "جينز"، ونسقت عليه حزام باللون الأسود، كما تعمدت صديقة "الدون" رفع شعرها إلى الأعلى علي شكل ذيل حصان، واضعةً مكياجًا جذابًا بأحمر شفاه.

 

الإطلالات الأخيرة لـ "رودريجز"

 

تعتبر جورجينا من أبرز الشخصيات المشهورة التي تجذب الأنظار حول إطلالاتها في مختلف المناسبات، وتحرص دائمًا على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» بأحدث صورها.

 

فستان أزرق

 

ظهرت جورجينا، في حفل أكاديمية التسجيلات اللاتينية في لاس فيجاس، بفستان أزرق مغلق عند الجزء العلوي، مع أكمام مغلقة بالكامل على شكل قفازات، وجاءت التنورة بأسلوب طويل منسدل حتى الأرض.

 

كما تألقت "رودريجيز" في حفل شخصية العام 2022 بالأكاديمية اللاتينية، بإطلالة أخرى من توقيع المصمم التونسي علي قروي، بفستان مرصع بالكامل بكريستال سواروفسكي، والذي جاء تصميمه بأسلوب كورسيه من الوسط مع تصميم ضيق عند الجزء العلوي بقصة أوف شولدر، في حين انسدلت التنورة بأسلوب طويل حتى الأرض.

 

إطلالة بنية ساحرة

 

ارتدت عارضة الأزياء الإسبانية، في مناسبة حفل توزيع جوائز "جرامي اللاتيني السنوي الثالث والعشرون" في لاس فيجاس، فستان بأكمام طويلة مكشوف الكتفين باللون البني، ومرصع بلمسات لامعة بسيطة، كما نسقت معه صندل مرصع أيضًا باللون البني.

 

وظهرت في إطلالة أخرى، في لاس فيجاس، بإطلالة باللون الرصاصي، بفستان بستايل التصميم الضيق المغلق بشكل كامل عند الجزء العلوي مع الأكمام الطويلة، وأسلوب التنورة الطويلة، مع حقيبة كبيرة باللون الأسود.

 

جوجينا تظهر بالفضي المرصع

وتألقت جورجينا في مهرجان كان السينمائي بإطلالة فضية مرصعة، من توقيع خبير الأزياء علي القروي، بفستان مكشوف عند الجزء العلوي، مع تصميم ملفوف على الرقبة من الخلف وضيق عند الخصر، ونسقت مع الإطلالة صندل بنفس اللون.

 

إطلالة داكنة على "الريد كاربت"

ظهرت جورجينا في إطلالة أخرى، في إحدى المناسبات على السجادة الحمراء بفستان باللون البني بالتصميم المكشوف من أعلى والضيق عند الوسط، وتنورة طويلة منسدلة ذات الشق الجانبي الطويل، وأكملت إطلالتها من خلال صندل باللون الأبيض.

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads