المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كرواتيا تدّك شباك كندا بأربعة أهداف.. وتحافظ على آمالها في الصعود

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 06:54 م
كرواتيا تفوز على
كرواتيا تفوز على كندا
معتز محمد
طباعة
تمكن لوكا مودريتش  من قيادة المنتخب الكرواتي إلى تحقيق الانتصار بثلاثية على منتخب كندا في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة، المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ستاد خليفة الدولي بمونديال قطر 2022  

وشهدت المباراة في دقائقها الأولي تسجيل المنتخب الكندي لأول الأهداف عن طريق الفونسو ديفيس ،بعدما استغل عرضية تاجون ليقابلها برأسية قوية سكنت الشباك ، ويعتبر هدف ديفيس هو اسرع هدف تم تسجلية في مونديال قطر 2022 بعدما جاءت توقيت الهدف في الثانية 68.

لتستمر أحداث المباراة وسط سيطرة نسبيه من المنتخب الكرواتي من أجل إحراز هدف التعديل ، والذي جاء تسجيله في الدقيقة 26 عن طريق كراماريتش قبل أن يحكم الفار إلى تقنية الفار ، والغاء الهدف نتيجة لوجود حالة تسلل من بداية الهجمة.

ليعاود المنتخب الكرواتي الضغط من جديد على دفاعات المنتخب الكندي حتي الدقيقة 36 والتي شهدت هدف التعديل عن طريق أندري كراماريتش بعدما تمكن من إطلاق تسديدة أرضية سكنت الشباك ، لتستمر أحداث المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

لتشهد الدقيقة 44 من نهاية الشوط الأول للمباراة هدف التقدم للمنتخب الكرواتي والذي جاء تسجيله عن طريق اللاعب ليفايا ، بعد إطلاقه تسديدة زاحفة من خارج منطقة الجزاء لتسكن  الشباك ، لينتهي الشوط الأول بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح المنتخب الكرواتي.

ليبدأ الشوط الثاني وسط محاولات منتخب الدومنيون من أجل العودة إلى المباراة من جديد وتسجيل هدف التعديل ،بعدما سدد ديفيد أوساريو  كرة من داخل منطقة الجزاء ولكنها مرت بسلام ، ليرد المنتخب الكرواتي من أجل التعزيز بتسديدة عن طريق كراماريتش من جديد وسط تألق من بورخان حارس مرمى كندا ليحافظ على آمال فريقه في العودة.

لتشهد الدقيقة 70 تسجيل كراماريتش الهدف الثاني له والثالث في المباراة بعدما تمكن من استغلال من استغلال تمريرة بيريشيتش ، ليسكنها مهاجم هوفنهايم الشباك بعد تسديدة بالقدم اليسرى ليغالط بها "ميلان بورجان" حارس مرمى المنتخب الكندي مسجلاً ثالث الأهداف.

لتستمر أحداث المباراة وسط محاولات ضعيفة من المنتخب الكندي والتي شهدت صمود الدفاع الكرواتي ، لتشهد الدقيقة 94 من عمر الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد ، ليحصد المنتخب الكرواتي أولي الثلاث نقاط ويصل إلى النقطة الرابعة في صدارة المجموعة.

ويستعد المنتخب الكرواتي تحت قيادة زلاتكو داليتش المدير الفني للفريق لمواجهة بلجيكا في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات دور المجموعات ، المباراة التي ستقام يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ، بينما يلتقي المنتخب الكندي مع نظيره المنتخب المغربي في نفس التوقيت .


واصبح ترتيب المجموعة بعد مباراة اليوم كالتالي:

1-كروتيا 4 نقاط
2-المغرب 4 نقاط
3- بلجيكا 3 نقاط
4- كندا صفر نقاط
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads