المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

معركة بلا خاسر.. إسبانيا وألمانيا يكتفيان بنقطة ويؤجلان الحسم للجولة القادمة

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 10:57 م
إسبانيا وألمانيا
إسبانيا وألمانيا حبايب في مونديال قطر
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
اكتفى منتخبا إسبانيا وألمانيا بنقطة التعادل في مباراتهما التي شهدها ملعب البيت ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة بدور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

تقدم البديل ألفارو موراتا بهدف للماتدور في الدقيقة 62 بعد نزوله باربع دقائق، وتعادل البديل نيكلاس فولكروج للماكينات بهدف في الدقيقة 83.

وشهدت بداية المباراة ضغد عالي من جانب المنتخب الإسباني الذي أهدر عديد الفرص على مدار الشوط الأول أهمها فرصة أولمو التي نجح نوير في إبعادها بصعوبة، فيما لم يتواجد المنتخب الألماني إلا في الربع ساعة الأخير مهددًا مرمى سيمون بكرة واحدة.  

وفي الشوط الثاني، واصل إنريكي الضغط العالي على المانشافت في ملعبهم واللعب على زوله المدافع الذي دفع به مدرب ألمانيا كظهير أيمن، فيما قرر فليك مواجهة الضغط العالي باللعب خلف الدفاع الإسباني المتقدم واستغلال المساحات، حتى نجح البديلان موراتا وفولكروج في تسجيل هدفين أجلا حسم بطاقات التأهل للجولة الأخيرة.

وبتلك النتيجة، مازال منتخب إسبانيا متصدرًا للمجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، يليه اليابان ثانيًا وكوستاريكا ثالثًا برصيد ثلاث نقاط لكلًا منهما، فيما تذيل منتخب ألمانيا ترتيب المجموعة برصيد نقطة ربما تكون مساعدة له في التأهل للدور ثمن النهائي.

وفي المباراة القادمة، تلعب اليابان وإسبانيا على ملعب خليفة الدولي، فيما تلتقي ألمانيا وكوستاريكا على ملعب البيت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. 
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads