المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعادل الإيجابي يحسم مباراة الكاميرون وصربيا في المونديال

الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 02:09 م
المواطن
زينب عبد الله
طباعة
انتهت المباراة التي أقيمت منذ قليل على ملعب "الجنوب، والتي جمعت بين منتخب صربيا ضد الكاميرون، وتعادلا الفريقان بنتيجة 3/3، ليحصد كل منتخب نقطة واحدة في المجموعة السابعة، من الجولة الثانية، بكأس العالم 2022.


دخل منتخب الصربي مستحوذًا في بداية الشوط، وكاد أن يسجل ميتروفيتش في الدقيقة 10، بعد مراوغته لدفاع الكاميرون، ولكن تصطدم الكورة في القائم وتخرج.

وشهدت الدقيقة 17 إضاعة الهدف الأول لمنتخب صربيا، بعد كرة عرضية وارتباك في خط دفاع الكاميرون وتنتهي بتسديدة من ميتروفيتش ولكن مرت بجوار المرمى. 

وبعدها في الدقيقة 18 سدد مبيمو من على حدود منطقة الجزاء،. ولكن يتصدى لها، حارس صرييا.

وأثمرت الدقيقة 30 عن هدف لمنتخب الأسود، وجاء الهدف بعد عرضية من ركنية، يلمسها نكولو برأسه ليتابعها "جان كاستيليتو" ويسددها لتهز شباك صربيا، لتصبح الكاميرون متقدمة بهدف نظيف. 

 واحتسب الحكم خطأ لصالح صربيا في الدقيقة الثانية، من الوقت المحتسب بدل ضائع المقدر بـ6 دقائق، ليأتي هدف التعادل لصربيا بعد عرضية من ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء، يلعبها "تاديش"، ويقابلها اللاعب "بافلوفيتش" برأسية يسكنها شباك ديفيز إيباك حارس الكاميرون، لتصبح النتيجة 1/1.

وانتفض منتخب صربيا في أخر الدقائق، وضغط تام على دفاع الكاميرون، لينجح اللاعب "سافيتش" بتسجيل هدف التقدم لمنتخب بلاده، بتسديدة تهز شباك حارس الكاميرون.
فينتهي الشوط الأول بتقدم صربيا بهدفين مقابل هدف للأسود الغير مروضة.

الفريق الصربي يتلاعب ويراوغ الأسود في الشوط الثاني، ويعزز النتيجة بثلاثية لهدف بأقدام اللاعب "ميتروفيتش"، في الدقيقة 53. 

وشهدت الدقيقة 63 الهدف الثاني، بعد كرة طولية يقابلها "ابو بكر" ويصل لمنطقة الجزاء ويسدد الكرة من فوق الحارس لتدخل الشباك، ويذلل الفارق لتصبح النتيجة 3/2.

وبعدها بأربع دقائق فقط يتعادل منتخب الأسود، ويسجل "موتينج" الهدف الثالث، في الدقيقة 67.


وتستعد صربيا لمواجهة سويسرا، يوم الجمعة القادم على ملعب "974"، في الساعة التاسعة مساءً، فيما يلتقي الكاميرون مع البرازيل يوم الجمعة أيضًا، وتقام المباراة على استاد "لوسيل"، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة، من دور المجموعات، بمونديال قطر 2022.

ترتيب المجموعة السابعة:

البرازيل

سويسرا

الكاميرون

صربيا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads