المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرقام من المونديال.. تعادل تاريخي للكاميرون مليء بأرقام مميزة

الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 03:28 م
تعادل تاريخي للكاميرون
تعادل تاريخي للكاميرون أمام صربيا
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
حقق منتخب الكاميرون تعادلًا مثيرًا ومميزًا بثلاثة أهداف لمثلها أمام نظيره صربيا ضمن منافسات الجولة الثانية من جولات دور المجموعات للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم قطر 2022.

تقدم جيان كاستيليتو لأسود الكاميرون في الدقيقة 29، وتعادل ستراهينيا بافلوفيتش لصربيا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، وأضاف سيرجي ميلينكوفيتش الهدف الثاني لممثل أوروبا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل البديل فينسينت أبو بكر هدف تقليص الفارق لأسود الكاميرون في الدقيقة 63، ثم مرر كرة الهدف الثالث لزميله تشوبو موتينج لاعب بايرن ميونخ الألماني في الدقيقة 66.

تعادل مهم بنتيجة كبيرة بتتكرر للمرة السادسة في تاريخ المونديال، كان أولها عام 1938 بين كوبا ورومانيا، وثانيها عام 1958 بين يوغسلافيا وباراجواي، وثالثها عام 1982 بين ألمانيا وفرنسا، ورابعها عام 2002 بين السنغال وأوروجواي، ورابعها عام 2018 بين البرتغال وإسبانيا، وأخرها مواجهة الكاميرون وصربيا اليوم. 

وقدم منتخب الأسود مباراة تاريخية، تضاف لسلسة مبارياتها الكبيرة في بطولات كأس العالم أمام أحد أقوى المنتخبات الأوروبية حاليًا، ليحصد التعادل الثامن خلال 25 مباراة، فاز 4 مرات وخسر 13 لقاء، سجل 21 هدفًا واستقبل 47 هدف.

وحصل الصربي سيرجي ميلينكوفيتش على البطاقة الصفراء رقم 100 في النسخة الحالية، وكان سعد الشيب حارس مرمى قطر قد نال البطاقة الأولى في مباراة الافتتاح أمام الإكوادور.

وحملت مباراة اليوم بين الكاميرون وغانا الرقم 151 في تاريخ مشاركات المنتخبات الإفريقية في بطولات كأس العالم منذ مشاركة مصر في نسخة 1934 أمام المجر وهزيمتها بنتيجة 2 / 4، حققت منتخبات القارة السمراء 31 انتصار و40 تعادل و80 هزيمة، أحرز اللاعبون الأفارقة 146 هدفًا واستقبلت 230 هدف.

كما شهد لقاء اليوم المواجهة رقم 95 بين المنتخبات الإفريقية والأوروبية في بطولات كأس العالم، حققت فرق القارة العجوز 50 انتصارًا، فيما فازت المنتخبات القارة السمراء 20 مرة، سجلت الأولى 151 هدف، وأحرزت الثانية 87 هدفًا. 


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads