المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الباتروس يستضيف اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولى للرماية

الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 07:40 م
اجتماع الاتحاد الدولي
اجتماع الاتحاد الدولي للرماية
هادي الشافعي
طباعة
يستضيف منتجع الباتروس لاجونا فيستا بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولى للرماية، وكشف حازم حسنى رئيس الاتحاد المصرى والإفريقى للرماية عن تفاصيل اجتماع المجلس التنفيذى والتى تستضيفه مصر خلال الفترة من 26 وحتى 30 نوفمبر الجاري.

وقال حسنى، "اجتماع اليوم للمجلس التنفيذى للاتحاد الدولى استغرق ساعة، تم خلالها مناقشة العديد من الأمور الهامة، وكانت بدايته شكر خاص من رئيس الاتحاد الدولى "فلاديمير ليسن" على استضافة مصر لهذا الحدث الكبير".

وأضاف: "ناقشنا موضوع تغيير بعض جنسيات اللاعبين من جنسية إلى أخرى، بالإضافة إلى أحاديث بين أعضاء المجلس التنفيذى حول كيفية إقامة انتخابات الاتحاد الدولى لاختيار الرئيس ومجلس ادارة الاتحاد والتى ستقام يوم 30 الجاري فى منتجع الباتروس بالاس بشرم الشيخ.

واختتم: "أشاد سيادته بإمكانيات القاعات والضيافة المميزة فى الغرف والأغذية والمشروبات من منتجعات بيك الباتروس للفنادق سواء كان منتجع الباتروس لاجونا فيستا أو منتجع الباتروس بالاس شرم الشيخ، والتى حصدت تصنيف الخمس نجوم ما بين كل منتجعات شرم الشيخ، وذلك تزامنًا مع النجاح فى استضافة فعاليات مؤتمر المناخ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads