المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البرازيل تفوز بصعوبة على سويسرا وتتأهل للدور التالي في غياب نيمار

الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 08:00 م
فوز ثان للبرازيل
فوز ثان للبرازيل وتأهل رسمي للدور التالي
أحمد الفل
طباعة
حقق المنتخب البرازيلي فوزًا صعبًا على نظيره منتخب سويسرا في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة منذ قليل والتي انتهت بفوز السيليساو بنتيجة هدف وحيد. 

ودخل المنتخب السويسري اللقاء بتركيز قوي واستطاع وقف خطورة المنتخب البرازيلي طيلة أحداث الشوط الأول ورغم محاولات البرازيل إلا أنها لم تترجم لأهداف في الشوط الأول.
 
وفي الدقيقة الـ18، كان فينيسيوس جونيور على موعد مع تسجيل الهدف الأول لمنتخب بلاده، بعدما انفرد بالحارس من خلال تمريرة حاسمة من زميله رافينيا ولكنه لم يستطع ترجمتها لهدف. 

وواصلت البرازيل محاولاتها على مرمى المنتخب السويسري الذي كان قريبًا في أكثر من فرصة من خلال الهجمات المرتدة التي كانت تمثل خطورة على مرمى البرازيلي أليسون بيكر، ولكن لم يستطع إيمبولو مهاجم سويسرا ترجمتها إلى أهداف.

لينتهى الشوط الأول وكان التعادل سيد الموقف، إلا أن حان موعد الهدف الأول بأقدام فينيسيوس في الدقيقة 64 ولكنه ألغي بداعي التسلل. 

استمرت أحداث اللقاء وحاول المنتخب البرازيلي التقدم في أكثر من فرصة، إلا أن دفاعات المنتخب السويسري استطاعت التعامل مع تلك الهجمات. 

وجاءت الدقيقة 83 لتشهد على إحراز لاعب خط الوسط البرازيلي كاسيميرو لهدف الفوز لمنتخب بلاده، ويُعلن صدارة فريقه لمجموعته بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط. 

ويقع المنتخب البرازيلي ضمن صفوف المجموعة السابعة والتي تضم معه كلًا من سويسرا وصربيا والكاميرون. 

ترتيب المجموعة السابعة: 

يحتل صدارة المجموعة المنتخب البرازيلي برصيد 6 نقاط من مواجهتين، بينما يأتي في المرتبة الثانية المنتخب السويسري برصيد 3 نقاط ويتذيل المجموعة كلا من صربيا والكاميرون برصيد نقطة وحيدة لكل منهما.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads