المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في مواجهة الجارين.. موعد مباراة إنجلترا وويلز في كأس العالم والقنوات الناقلة

الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 01:24 م
مواجهة الجارين انجلترا
مواجهة الجارين انجلترا وويلز
أحمد الفل
طباعة
ينتظر كل محبي وعشاق الساحرة المستديرة لقاء قوي ومثير يجمع بين كلًا من المنتخب الإنجليزي ومنتخب ويلز في إطار مواجهات الجولة الختامية من دور المجموعات ضمن منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وكان المنتخب الإنجليزي قد تعادل في الجولة الثانية ضد نظيره الأمريكي مما يزيد من حدة اللقاء لحجز بطاقة التأهل لدور ال16 دون الدخول في حسابات معقدة ولا بديل أمام منتخب ويلز سوى الفوز وعلى الأقل برباعية لتخطي المنتخب الانجليزي بفارق الأهداف حال تساويهما في النقاط.

موعد مباراة ويلز وإنجلترا في كأس العالم: 

ومن المنتظر أن يبدأ اللقاء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وقطر بينما يحتضن اللقاء ستاد أحمد بن علي.

القنوات الناقلة لمباراة ويلز وإنجلترا ومعلقي المباراة: 

وتذاع المباراة الحاسمة بين منتخبي ويلز وإنجلترا خلال مجموعة شاشات بي إن سبورت المالك والناقل الحصري لمجموع مباريات كأس العالم قطر2022 وكذلك عبر شاشة الكأس المفتوحة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

فيما أسندت مهمة التعليق عبر شاشات بي إن سبورت إلى حفيظ دراجي بينما يتولى مهمة وصف أحداث المباراة عبر قناة الكأس المعلق أحمد الطيب.

التشكيل المتوقع للمنتخب الإنجليزي في مواجهة ويلز: 

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

خط الدفاع: لوك شو، هاري ماجواير، جون ستونز، تريبيير.

خط الوسط: ديكلان رايس، بيلينجهام، ماونت.

خط الهجوم: رحيم ستيرلينج، هاري كين، ساكا.

التشكيل المتوقع للمنتخب الويلزي في مواجهة إنجلترا: 

حراسة المرمى: واين هينيسي.

خط الدفاع: جو رودون، بن ديفيز، كريس ميفام، كونور روبرتس.

خط الوسط: إيثان أمبادو، أرون رامسي، نيكو ويليامز.

خط الهجوم: جاريث بيل، كيفر مور، دانييل جيمس.

طاقم تحكيم المباراة: 

في مباراة من المرتقب أن تكون مباراة صعبة جدا على اللاعبين داخل أرضية الملعب حيث يطمح كل فريق بحجز بطاقة التأهل على حساب الآخر ومن نفس المنطلق فهي في غاية الصعوبة على طاقم التحكيم حيث يتولى مهمة التحكيم في هذه المبارة السلوفيني سلافكو فينتشيتش ويعاونه السلوفيني توماس كلانكنيك كحكم مساعد أول وأيضًا السلوفيني أندراز كوفاسيتش بينما يتواجد الياباني يوشيمي ياماشيتا حكمًا رابعًا ويتولى مهمة تقنية الفيديو الألماني ماركو فريتز.

تاريخ مواجهات المنتخبين: 

لم يتواجه الفريقان بصفة رسمية سوى في 12 مواجهة متنوعة بين منافسات الأمم الأوروبية وتصفيات كأس العالم وخلال تلك المباريات استطاع المنتخب الانجليزي إثبات الأفضلية حيث فاز في 11 مواجهة وكان التعادل سيد الموقف في مباراة وحيدة أما المواجهات في اليطولات الكبرى فلم يكن هناك سوى مباراة وحيدة في بطولة أمم أوروبا وأيضا فاز بها المنتخب البريطاني بهدفين مقابل هدف وحيد.

ترتيب المجموعة الثانية: 

يتواجد المنتخب الانجليزي في صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط وذلك بعدما استطاع الفوز بسداسية على نظيره الإيراني في مباراة الجولة الأولى ،بينما يحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط المنتخب الإيراني بعد فوزه على ويلز بنتيجة هدفين نظيفين، ويأتي المنتخب الأمريكي في المرتبة الثالثة برصيد نقطتين بعد تعادله في مباراتي إنجلترا وويلز ويتذيل جدول المجموعة منتخب ويلز بنقطة وحيدة اكتسبها من تعادله مع المنتخب الأمريكي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads